منوعات

من هي ديم الغامدي الطفلة السعودية ويكيبيديا؟

 

من هي ديم الغامدي الطفلة السعودية ويكيبيديا، شغل اسم الموديل السعودية ديم الغامدي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعدما تم الإعلان عن وفاتها من قبل عدة وسائل إعلام سعودية.

وتعتبر ديم من بين الأطفال الذين حققوا شهرة واسعة في جميع مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، حيث كانت تعمل كمودل وممثلة إعلانية وتحظى بجمهور كبير يتابعها ويشجعها.

وتوفيت ديم الغامدي عن عمر يناهز 9 سنوات، مما أثار حزنًا كبيرًا في قلوب محبيها وجمهورها. وقد تم تكريم ديم وتذكر إنجازاتها ومساهماتها في المجتمع على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب شهرتها ونجاحاتها الملموسة في عالم المودلينغ والإعلانات التجارية.

من هي ديم الغامدي الطفلة السعودية ويكيبيديا

حققت ديم الغامدي الطفلة السعودية شهرة واسعة من خلال الصور التي تقوم بمشاركتها مع المتابعين على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وانستقرام، كما أن لديها قبول كبير بين الناس رغم صغير سنها فهي من مواليد عام 2011م وتتم عمر الثاني عشر في هذا العام لكنها توفيت في مساء يوم الجمعة الماضي إثر تعرضها لحادث مرور.

اقرأ أيضاً: سبب وفاة ديم الغامدي الموديل السعودية الرواية الحقيقة

حسابات ديم الغامدي على مواقع التواصل الاجتماعي

تألقت ديم الغامدي في جميع صورها على مواقع التواصل الاجتماعي سواء على منصة انستقرام أو تويتر أو فيسبوك من خلال حساباتها الرسمية بالإضافة إلى أن هناك العديد من حسابات الفانز التي يتم من خلالها تصميم العديد من الفيديوهات لها ويمكن متابعة حسابات ديم الغامدي على مواقع التواصل الاجتماعي على انستقرام من خلال الرابط المباشر من هنا، وتويتر من هنا.

فيديو وفاة ديم الغامدي

تداول مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والفيديوهات إلى الحادث التي تعرضت له ديم الغامدي الطلفة السعودية مع والدتها عند انتقالهم من العاصمة الرياض إلى الطائف.

ويمكن مشاهدة الصور والفيديوهات على العديد من قنوات اليوتيوب بالإضافة إلى حسابات النشطاء على تويتر، ونعى ديم الغامدي عدد كبير من الشخصيات الهامة في السعودية والوطن العربي كافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى