توب ستوريمنوعات

من هي الفقيدة الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي آل سعود؟ نقدم أهم المعلومات

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أصدر الديوان الملكي بيانًا رسميًا، حيث أعلن نبأ وفاة الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي آل سعود اليوم، كما صرح الديوان عبر بيانه أنه سيتم الصلاة على الفقيدة اليوم الثلاثاء 5 ذو الحجة 1445هـ في مسجد الإمام تركي بن عبد الله بالرياض، وذلك عقب صلاة العصر، كما ختم الديوان الملكي بيانه داعيًا للفقيدة بالرحمة، وأن يتغمدها المولى سبحانه برحمته الواسعة ومغفرته العظيمة، وأن يسكنها الله الفردوس الأعلى.

وفاة الأميرة منيرة بنت محمد

نعى الديوان الملكي الأميرة الراحلة، كما أعلن عن موعد إقامة صلاة الجنازة على الفقيدة، حيث كانت بعد صلاة العصر في مسجد الإمام تركي بن عبد الله بالرياض، كما نعى الديوان الملكي أسرة الفقيدة التي وافتها المنية اليوم الثلاثاء 5 ذو الحجة الموافق 11 يونيو، كما تم تقديم التعازي إلى خادم الحرمين الشريفين، وكذلك إلى ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء، كما تم تقديم التعازي لجميع آل سعود وأبناء الفقيدة وأسرتها، سائلين الله لها الرحمة والصبر والسلوان لذويها.

من هي الأميرة منيرة؟

رحلت اليوم الأميرة منيرة، حيث تركت في قلوب الكثير من المواطنين حزنًا كبيرًا، وإليكم أهم المعلومات عنها:

  • كانت الأمير الراحلة، واحدة من أهم الشخصيات البارزة، حيث كانت معروفة بين أبناء المجتمع السعودي.
  • اشتهرت باهتمامها بمجال العمل الإنساني، حيث قدمت كثير من الأعمال الإنسانية والخيرية.
  • دعمت الفقيدة العديد من المبادرات الثقافية والاجتماعية.
  • ساهمت في النهوض بالمجتمع السعودي، حيث كان لها أثر بارز، واستطاعت ترك بصمة طيبة بقلوب كل من عرفوها.
  • سيفتقد المملكة واحدة من أبرز نسائها، حيث كانت تتمتع بالأخلاق الكريمة، كما كانت تتحلى بكثير من الصفات الحميدة.
  • رحلت الأميرة منيرة اليوم الثلاثاء، وذلك بعدما تركت أثرًا طيبًا في النفوس، ليدعوا الجميع لها بالرحمة والمغفرة وحسن الجزاء في الآخرة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى