توب ستوريمنوعات

من هو زوج مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي نجلاء الودعاني؟.. لن تصدق

 

نجلاء الودعاني هي شخصية معروفة في الوسط الاجتماعي وعلى منصات التواصل الاجتماعي. وعلى الرغم من شهرتها، إلا أن معلومات حول زوجها ليست متاحة بشكل علني أو رسمي، لكن هناك عملية بحث كبيرة عن معلومات حوله.

من هو زوج نجلاء الودعاني

زوج الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي نجلاء الودعاني هو عبد الرحمن الدخيل، وهو لاعب كرة القدم السعودي الذي يلعب في مركز مدافع، وُلد في مدينة العنيزة بالمملكة العربية السعودية في السادس والعشرين من مايو عام 1996.

بدأ مسيرته الكروية مع نادي العربي، ومن ثم انتقل إلى نادي الحزم في عام 2017، حيث يستمر في تمثيله حتى الآن، خلال عام 2020، تمت إعارته لنادي التقدم، لكنه عاد مرة أخرى إلى نادي الحزم، تمت زيجته بنجلاء الودعاني في عام 2022، وهما ما زالا يعيشان معًا حتى اليوم.

السيرة الذاتية لزوج نجلاء الوجداني

يعد أن قمت بالتعرف على إجابة السؤال السابق من هو زوج نجلاء الودعاني إليك السيرة الذاتية الخاصة بزوج نجلاء الودعاني:

الاسم الكامل عبد الرحمن خالد الدخيل
مكان الولادة محافظة العنيزة السعودية
تاريخ الولادة 26 مايو عام 1996
الديانة الإسلام
الطائفة أهل السنة والجماعة
النادي الحالي الحزم السعودي
النادي السابق النادي العربي
الحالة الاجتماعية متزوج
اسم الزوجة نجلاء الودعاني
المهنة لاعب كرة قدم
مركز اللعب خط الدفاع
رقم القميص 34
اللغة الأم العربية
سنوات النشاط  منذ عام 2017 ميلادي حتى وقتنا الحالي

 كم عمر زوج نجلاء الودعاني

زوج نجلاء الودعاني، عبد الرحمن خالد الدخيل، يبلغ من العمر 26 عامًا، حيث وُلد في 26 مايو 1996 في عنيزة بالمملكة العربية السعودية، يتميز بطوله البالغ 1.84 سم، قام الدخيل بالزواج من نجلاء الودعاني في مايو 2022 في حفل زفاف رائع، ومن الجدير بالذكر أن عمر زوجته 31 عامًا وهي تكبره بـ 5 أعوام.

سناب زوج نجلاء الودعاني

يمكن العثور على حساب عبد الرحمن الدخيل على منصة سناب شات باسم “أبو سليمان”، ويمكن البحث عنه باستخدام “add.1s”، حيث تم ربط خبر خطوبته بالإعلامية نجلاء الودعاني باسم “أبو سليمان”، يجدر بالذكر أن حسابه على سناب شات هو حساب شخصي وليس تجاريًا، وهو غير نشط على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل منتظم.

 إن زوج نجلاء الودعاني يمثل شريك حياتها وصديقها المقرب، وهما يعيشان معًا تجربة الزواج والارتباط بأحلى اللحظات، تألق هذا الزوج كشخصية معروفة على منصات التواصل الاجتماعي وأصبح جزءًا من عالم الإعلام والرياضة في المملكة العربية السعودية، إنها علاقة تجمع بين الحب والتفاهم والشراكة في بناء مستقبل مشرق معًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى