التعليمتوب ستوري

من هنا.. رابط نتائج السادس الاعدادي بالعراق عبر موقع التربية والتعليم بالعراق epedu.gov.iq

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج السادس الإعدادي بالعراق والتي تعد من الأخبار الهامة الآن، حيث تم الإعلان من المتحدث الرسمي كريم السيد لوزارة التربية العراقية عن إعلان النتائج وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة بكل دقة، وفي هذا المقال سوف نوضح كل تفاصيل الموضوع من موعد النتائج وطريقة الاستعلام عن النتائج، تابع معنا.

نتائج السادس الاعدادي بالعراق

لقد تم الإعلان عن موعد ظهور النتائج في كل المحافظات في يوم الإثنين 22 يوليو 2024، حيث سوف يتم اعتماد النتيجة في الصباح، وقد تم التأكيد من الوزارة أنه تم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة والتدقيق، ولقد نبهت الوزارة على الطلاب أنه يجب استلام الباركودات الخاصة بمعرفة النتائج والتوجه لاحقًا لمنصة نجاح ليحصلوا على النتيجة عند ظهورها.

الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي بالعراق 2024

لقد أقترب موعد صدور النتائج حيث ينتظر الكثير من الطلاب ظهورها بفارغ الصبر، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج عن طريق الموقع الرسمي للوزارة التربية والتعليم العراقية وذلك بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول اولًا إلى موقع التربية والتعليم بالعراق أو دخول منصة نجاح
  • ثم اختيار قسم نتائج السادس الاعدادي.
  • ثم قم بتحديد الدور الأول وإدخال اسم الطالب ورقم الجلوس.
  • ثم قم بتحديد القسم الأدبي أو العلمي.
  • وبعد ذلك يجب اختيار المحافظة التابعة لها.
  • ثم النقر على الاستعلام عن النتيجة.
  • وسوف تظهر نتيجة الطالب بكل تفصيل.

منصة النجاح

تعتبر منصة نجاح واحدة من أهم المنصات الالكتروني التي تتواجد في دولة العراق، حيث تقدم الكثير من الخدمات الرقمية في إطار الترقي بالقطاع التعليمي، وتم التأكيد من وزارة التربية الوطنية أن نتائج السادس الاعدادي سوف ترفع على هذه المنصة وذلك خلال الساعات القادمة، حيث تم اعتمادها بالتحديد في صباح يوم الاثنين ولذلك بدأ العد التنازلي لظهور النتائج.

وفي النهاية نكون قد طرحنا كل ما يخص نتائج السادس الاعدادي بالعراق من تفاصيل موعده وطريقة الاستعلام عنه مع روابط المنصات ومعلومات عن منصة نجاح، وأتمنى أن يكون المقال قد أفادكم ونلتقي في مقال آخر.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى