التعليمتوب ستوري

“من هنا” رابط موقع التسجيلات الجامعية الأولية 2024 لحاملي الباكالوريا

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تم تأكيد التسجيلات الجامعية الأولية لحاملي شهادة البكالوريا 2023 في الجزائر، حيث يبحث الكثيرون عن رابط التسجيلات الجامعية الأولية لحاملي شهادة البكالوريا 2024 https://orientation-esi.dz/ خاصة بعد انتهاء المدة للتسجيلات الجامعية الأولية في الجزائر، والآن جاء دور مرحلة تثبيت الرغبات، لذا سوف نتعرف من هلال هذا المقال على رابط موقع التسجيلات الجامعية الأولية.

موقع التسجيلات الجامعية الأولية

خلال مرحلة تأكيد الرغبات يقوم الطلاب بتسجيل اختباراتهم واختيار الجامعات والتخصصات التي يرغبون بدراستها، لأنه قد يكون هناك عدد محدد من الرغبات يمكن للطالب تأكيدها، وعادة ما تكون هذه الرغبات تعبيراً عن ترتيب أولويات الطالب في الحصول على القبول في الجامعات المفضلة.

خطوات تأكيد التسجيلات الأولية

هناك إمكانية التسجيل إلكترونيا باتباع الخطوات التالية:

  • تم إطلاق الموقع الإلكتروني الأولي للتسجيل الجامعي عبر الإنترنت، تسجيلات الجامعة الأولية.
  • يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام رقم التسجيل وكلمة المرور الخاصة بالامتحان.
  • ثم اضغط على علامة التبويب “تأكيد الرغبات” (التسجيلات الأولية في الجزائر).
  • ستظهر لك قائمة بتفضيلاتك بالتسلسل المحدد.
  • بعد تحديد الاختيارات والرغبات التي تم تسجيلها، يجب الضغط على أيقونة “موافق” بعد ذلك
  • قم بقراءة ومراجعة وثيقة حقوق وواجبات الطالب بعناية وبحذر شديد.
  • ثم يجب عليك النقر فوق علامة الاختيار الموجودة في المربع لتأكيد قبول الشروط.

موعد الإعلان عن نتائج التسجيلات الجامعية الاولية

وبعد الانتهاء من مرحلة تثبيت الرغبات سيتم إعلان نتائج التسجيلات الجامعية الأولية في الجزائر كما يحدث في كل عام، سيتم إعلان هذه النتائج عبر المنصة الإلكترونية المخصصة لذلك أو عبر القنوات الرسمية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الجزائر، ومن الممكن أن يكون هناك موعد محدد للتسجيل النهائي، لذا يجب على الطلاب اتباع التعليمات والمواعيد النهائية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى