التعليمتوب ستوري

من الخميس وحتي الاثنين تعليق الدراسة بمدارس المملكة والدوام الحضوري في رمضان لهذا الموعد فقط

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التعليم السعودي عن تعليق الدراسة بالمملكة لمختلف مراحل التعليم وبمختلف المدارس من الخميس القادم وحتي صباح الاثنين، وكشفت السبب وراء ذلك، ثم حسمت أمر الدوام في رمضان بعد قرار وزير التعليم السعودي بتقليصه تسهيلاً على الطلاب والطالبات من الدوام في ساعات الصيام، وفيما يلي التفاصيل.

تعليق الدراسة بمدارس المملكة

قررت وزارة التعليم السعودي وفقًا للتقويم الدراسي المعتمد تعليق الدراسة بعد انتهاء دوام الخميس الموافق 25 يناير 2024، ويمتد التعليق حتي صباح يوم الاثنين الموافق 29 يناير 2024، وذلك لإجازة نهاية الأسبوع المطولة الأخيرة بالفصل الدراسي الثاني والذي سينتهي نهائيًا بنهاية دوام الأربعاء الموافق 21 يناير 2024.

ألية الدراسة في شهر رمضان

بالتزامن مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك أعلنت وزارة التعليم عن آلية الدوام خلال الشهر الفضيل وفقًا لقرار وزير التعليم السعودي لتكون كما يلي:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى