التعليمتوب ستوري

“منصة مدرستي” توضح خطوات تسجيل الدخول عليها للطلاب وأولياء الأمور

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

وتعد منصة مدرستي من أفضل المنصات الإلكترونية التعليمية التابعة لوزارة التعليم في المملكة، ويتاح لكل الطلاب والطالبات أن يقوموا بالتسجيل على منصة مدرستي، كما يتاح للمعلمين والمعلمات أيضا أن يقوموا بالتسجيل على المنصة، ويسمح لأولياء الأمور أن يقوموا بالتسجيل عليها لمتابعة أبنائهم، ومسجل على المنصة حتى الأن أكثر من سته مليون طالب وطالبة يتاح لهم العديد من الخدمات التعليمية.

منصة مدرستي تسجيل

ويتم تسجيل الدخول على منصة مدرستي إلكترونيا من خلال بعض البسيطة، كما تتيح مدرستي العديد من الخدمات التعليمية ومنها حل الوجبات والاختبارات أيضا، حضور الحصص المسجلة، بالإضافة لمعرفة الحضور والغباب من خلالها أيضا، ويتم التسجيل عليها من خلال إتباع ما يلي:

  1. أولا تقوم بالدخول على منصة مدرستي الرقمية.
  2. وتقوم باختيار الطلبة والكادر التعليمي.
  3. ثم تقوم بتسجيل الدخول من خلال حساب مايكروسوفت.
  4. وتضغط على دخول.
  5. وتقوم بإدخال كل البيانات المطلوبة منك في الأماكن المحددة لها.
  6. ثم تدخل رمز التحقق المرسل على الهاتف في المكان المحدد له.
  7. وأخيرا تقوم بالضغط على إرسال.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى