الأخبار

منتخب مصر يطير إلى ليبريا لمواجهة سيراليون في تصفيات مونديال 2026



غادرت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، إلى ليبيريا لمواجهة منتخب سيراليون، يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

قائمة منتخب مصر

وضمت بعثة الفريق 22 لاعبًا وهم: وهم محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح  ومروان عطية ومحمد النني  وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه  وعمر مرموش.

استبعاد 3 لاعبين من معسكر منتخب مصر

قرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استبعاد 3 لاعبين من معسكر الفراعنة الذي يواصل استعداداه لمباراة سيراليون في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

جاء ذلك بعد عدم استكمال الثلاثي طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات، الحصة التدريبية التي أعقبت مباراة جيبوتي مع عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، ليغادر الثلاثي معسكر الفراعنة.

يترأس بعثة منتخب مصر الأول خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وحازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الوطني.

وفاز منتخب مصر علي جيبوتي بـ6 أهداف دون مقابل في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم، ويستعد المنتخب  مصر لمواجهة سيراليون يوم 19 نوفمبر الجاري.





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى