الأخبار

منتخب المغرب ينافس السنغال.. قائمة الأندية المرشحة لأفضل نادي أفريقي 2023


كشف الاتحاد الأفريقي  لكرة القدم “كاف”، رسميًا اليوم الأربعاء عن قائمة أفضل المنتخبات المرشحين لجائزة أفضل منتخب في أفريقيا 2023، خلال الحفل التي ستستضيفه مدينة مراكش المغربية يوم 11 ديسمبر المقبل.

كاف يعلن قائمة الأندية المرشحة لأفضل نادي في أفريقيا 

وأكد كاف عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إن القائمة ضمت كل من منتخبات السنغال، والمغرب، وتنزانيا، وناميبيا، وغينيا الاستوائية، وموزمبيق، وغينيا بيساو، والرأس الأخضر، وموريتانيا، وجامبيا.

قائ المرشحين لأفضل نادي في أفريقيا 2023

وشهدت القائمة خروج منتخب مصر، من المرشحين للفوز بجائزة أفضل منتخب في القارة، بعدما فشل في التأهل لمونديال قطر 2022.

وحقق منتخب المغرب،  إنجاز كروي استثنائي بحصوله علي اللمركز الرابع، في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، في إنجاز تاريخي غير مسبوق لأي منتخب إفريقي وعربي.

أعلن الرسمي للاتحاد الأفريقي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن قائمة الأندية المرشحة للتتويج بجائزة أفضل نادِ في أفريقيا عام 2023، والتي يتصدرها النادي الأهلي برفقة كل من الوداد والرجاء من المغرب، وشباب بلوزداد وإتحاد العاصمة من الجزائر، وأسيك ميموزا الإيفواري، وصن داونز الجنوب أفريقي و مارومو جالانتس من جنوب أفريقيا ويانج أفريكانز التنزاني والترجي التونسي. 

الأندية المرشحة لأفضل نادي أفريقي 

كما ينافس الحارس المصري محمد الشناوى حارس مرمى منتخبنا الوطني العملاقين ياسين بونو وأونانا وأيضا السنغالي إدوارد ميندي علي جائزة أفضل حارس في أفريقيا للعام. 





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى