توب ستوريمنوعات

منتخب العراق يواصل تألقه في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بعد فوزه على اندونيسيا 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

حقق المنتخب العراقي الفوز على نظيره منتخب اندونيسيا، في المباراة التي جمعت بين العراق واندونيسيا مساء أمس الخميس، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، ويستمر بذلك في السيطرة على صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة، بعدما فاز في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن في مشوار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتيجة مباراة العراق واندونيسيا 

في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 واجه منتخب أندونيسيا نظيره منتخب العراق، في مباراة قوية من أجل الحصول على الثلاث نقاط ورغم أن المباراة كانت على الأراضي الإندونيسية لكن السيطرة كانت عراقيه، حيث حقق منتخب العراق الفوز على حساب صاحب الأرض بهدفين نظيفين عزز من خلالها رصيد نقاطه، ليصبح 15 نقطة في صدارة جدول المجموعة.

أحداث الشوط الأول 

حاول منتخب العراق تملك الكرة في أكثر الأوقات وأصبح يهدد مرمى المنتخب الأندونيسي،  لكن تهديدات منتخب العراق بائت بالفشل لتنطلق صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني من المباراة 

بعدما أطلق حكم المباراة صافرة الشوط الثاني أخذ منتخب العراق كامل صحوته، وأصبحت تهديداته تترجم لأهداف حتى إستطاع اللاعب “أيمن حسين” تدوين أولي أهداف منتخب العراق في الدقيقة الرابعة والخمسون، ولم يتمكن المنتخب الاندونيسي من الدخول في مجريات اللقاء، وفي الدقيقة التاسعة والخمسون حصل اللاعب “جوردي أمات” علي البطاقة الحمراء حتى يكمل المنتخب الأندونيسي المباراة بالنقص العددي، وإستمرت تهديدات منتخب العراق حتى حصل على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والسبعون أهدرها اللاعب “أيمن حسين”.

ولم يستطع المنتخب الاندونيسي من تهديد مرمى المنتخب العراقي ولم يتمكن أيضاً تنظيم دفاعاته حتى استطاع اللاعب ” علي جاسم لعيبي”  من تسجيل ثاني أهداف المنتخب العراقي في الدقيقة الثامنة والثمانين، وأطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز منتخب العراق بهذه المباراة والحصول علي الثلاث نقاط لكي يحتل المركز الأول في المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى