توب ستوريفن

ضرب وسحل وسجن.. ملخص لأهم أحداث الحلقة 6 من مسلسل الغرفة 207

 

عرضت الحلقة السادسة من مسلسل الغرفة 207، منذ أيام قليلة على منصة شاهد الإلكترونية، وفي السطور التالية نقدم ملخص لأهم أحداث تلك الحلقة.

أوجه الشبه والاختلاف في الغرفة 207 في الرواية والمسلسل

حملت الحلقة السادسة من مسلسل الغرفة 207 عنوان اللِقاء، وظهرت خلالها الفنانة رزان مغربي، والفنان نبيل عيسى والطفلة هنا زهران كضيوف شرف.

 

الاحتفال باستقلال إيطاليا.. ملخص الحلقة ٦ من مسلسل الغرفة 207 

وبدأت الحلقة باحتفال الخواجة وكل العاملين في الفندق بالمدينة التي شهدت الاستقلال في إيطاليا خلال الحرب العالمية الأولى .

 

وظهرت رزان مغربي بدور سيدة إيطالية، تلتقي بـ”جمال” محمد فراج، و أخبرته أن “ألفريدود” صاحب الفندق خاين، وأن والد الخواجة قد جاء واشترى الفندق منه .

الغرفة تكشف لجمال حقيقة خيانة ألفريدو.. ملخص الحلقة 6 من مسلسل الغرفة 207

كشفت الغرفة ٢٠٧ لجمال أن الفريدو ليس خائناً، وأنه قد اتنقل إلى الغرفة٢٠٧ التي كانت معسكر إيطالي يحتجزون فيه الليبيين، وأن القائد كان يلعب لعبة كل يوم، وهي قتل شخصاً بدم بارد، وقد اختار الطفلة “قمر”، التي سمي الفندق باسمها “لونا”، وعندما اعترض ألفريدو تم حبسه في الغرفة المغلقة، التي حاول “جمال”، و”مصطفى”، و”سعاد” فتحها.

تشاجر القائد وألفريدو.. ملخص الحلقة 6 من مسلسل الغرفة 207

وقد سلط القائد الجنود لضرب ألفريدو، وعندما فاق، قتل الجنود وحرر السجناء الليبيين، وضرب القائد في عينه.

قمر تنتقم من القائد والخواجة يحرق مذكراته.. ملخص الحلقة 6 من مسلسل الغرفة 207

 

جاء القائد للإقامة في الفندق، فعلم جمال أن الغرفة 207 تريد أن تنتقم منه، فأخذه لها، انتقمت منه “قمر”، و الغرفة جعلته ينتحر، وقد حرق الخواجة المذكرات بعدما علم أن الفريدو ليس خائناً .

وبدأ الجميع يبحثون عن “سعاد”، فوجدوها في الغرفة التي خلف المخزن، والتي تم حبس ألفريدو فيها، وهناك رأت ب”شيرين”ريهام عبد الغفور، وأغمى عليها، وتم نقلها للمستشفى، وعندما استيقظت ظلت تردد :” جمال لازم يهرب”، واختتمت الحلقة على ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى