رياضة

ملخص فوز الأهلي السعودي على نظيره العين بكأس الملك

في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين “كأس الملك”، نجح النادي الأهلي السعودي في تحقيق فوز مثير على منافسه العين بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين. هذا الانتصار الحاسم أهل الأهلي إلى دور الـ 16 من البطولة، حيث سيشاركون مع عدد من الأندية الأخرى في هذا الدور المهم. يعكس هذا الإنجاز الكبير قوة وإصرار النادي الأهلي في المنافسات الرياضية ويثبت تميزهم في كأس خادم الحرمين الشريفين.

الأهلي السعودي

أهداف مباراة النادي الأهلي السعودي

في مباراة مثيرة، سجل للنادي الأهلي السعودي لاعبه فراس البريكان هدفين في الدقيقة 23 والدقيقة 29 من عمر اللقاء. وقد سجل الهدف الثالث للأهلي السعودي لاعب سميحان ضيدان الثابت في الدقيقة 39. بينما نجح فريق العين في تسجيل هدفين في الدقيقة 82 والدقيقة 97 عبر ألتون سواريز.

هذا الفوز جاء كرد فعل إيجابي من النادي الأهلي بعد خسارته في الجولة الماضية أمام فريق النصر في بطولة الدوري السعودي. ويظهر الأهلي جدة على استعداد تام لمواصلة المنافسة في بطولة دوري روشن.

الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

مباراة الأهلي السعودي

فريق الأهلي جدة سيواجه فريق الاتفاق في ملعب الأمير عبدالله، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي “دوري روشن”. يمكن متابعة المباراة عبر قناة ssc، الناقل الحصري لبطولات السعودية.

يحتل الأهلي جدة المركز السادس في جدول ترتيب البطولة برصيد 15 نقطة، حيث يتساوى مع النصر الذي يحتل المركز الخامس. تعرض الأهلي لهزيمتين في البطولة، أمام النصر في الجولة الماضية وأمام فريق الفتح بخماسية.

بينما يتصدر فريق الاتحاد جدة جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 18 نقطة بعد فوزه في 6 مباريات وخسارته في مباراة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى