توب ستوريفن

ملخص تصريحات حسام حبيب عن شيرين.. اتضربت وهدومها اتقطعت

كشف الفنان حسام حبيب تفاصيل أزمته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد دخولها المستشفى.

وأوضح حسام حبيب خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر،: “كلمت محامي شيرين عبد الوهاب وشرحت له ملابسات الواقعة وطلب مني أنزل معاه لتحرير بلاغ، بس مكنش ليا صفة في المحضر”.

 

حسام حبيب  : دخولها المستشفى غير قانوني

 

وتابع حسام حبيب : “المحامي قال لي إن الإجراء والأسلوب اللي تم مع شيرين ساعة دخولها المستشفى غير قانوني، وأنا كنت في عربيتي قدام المستشفى ولم أخرج منها، ومكنتش بنادي عليها من بره، الكلام ده مش هينفع يخش العقل، أنا عرفت وجود شيرين بالمستشفى بالصدفة البحتة من خلال شخص خارج من المستشفى”.

وأردف حسام،: “عرفت من خلال هذا الشخص إن شيرين ممتنعة عن الأكل لمدة 4 أيام، وحاولت الانتحار، والزيارة كانت ممنوعة عنها وعلامات الضرب كانت ظاهرة عليها وشعرها وهدومها مقطعين”.

 

حسام حبيب : بعتذر لأهلي

 

وتابع حسام،: “منهم لله اللي كانوا السبب، دول خدوا شيرين من سكة لسكة تانية أوحش، وأنا بعتذر لأهلي عن اختياراتي، وفي رسائل وشتيمة بتوصلني على تليفوني كل شوية.

وكان قال شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب: “شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، ومدير المستشفى في النيابة العامة حاليا وأثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى