توب ستوريفن

ملخص الحلقة 25من مسلسل الضاحك الباكي

دارت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل الضاحك الباكي، بإنقلاب سعد زغلول على الإنجليز، وبعد القبض عليه يسانده نجيب وفرقته بتقديم مسرحيات وطنية، بالاشتراك مع بديع خيري وسيد درويش، ويقوموا بعمل مظاهرات لدعمه.

 

وكانت الحلقة 24 قد بدأت بذهاب عم عفيفي لنجيب الريحاني، فيقوم بطرق باب منزله، لكنه لم يجيب عليه، فيقوم بالنداء على باقي أعضاء الفرقة ليسأل عنه، فيقلق الجميع عليه، ويطلب منه شقيقه يوسف أن يقوم بكسر الباب، ولكن يفتح نجيب الباب ويتضح إنه كان نائمًا.

سعاد تلجأ للهروب منعاً من زواجها.. ملخص الحلقة 21 من مسلسل الضاحك الباكي

تفاصيل الحلقة 24 من مسلسل الضاحك الباكي 

 

ثم طلب نجيب من الجميع أن يأتون خلفه، وطلب من عم عفيفي أن يحضر بالمال من داخل الحجرة، ثم وضع الأموال، وطلب منهم يأخذ كل منهم ما يتمناه، ويعطي شقيقه حقه، ويعتب إستيفان روستي ولوسي على نجيب، ولكنه لا يستمع إليهم، ويقرر أن يأخذهم جميعًا لكي يتناولا الطعام معاً، وتشهد الحلقة تعاقد نجيب مع بديع خيري، لكنه طلب من نجيب ألا يضع اسمه على المسرحية لكي لا يضر في عمله.

بث مباشر للحلقة السابعة من مسلسل الضاحك الباكي بجودة عالية وبدون تقطيع

اعتداء أحمد على بديعة مصابني.. ملخص الحلقة 24 من مسلسل الضاحك الباكي 

 

تعود بديعة مصابني لمنزلها وتجد أحمد المحامي في انتظارها، فيعتدي عليها بالضرب بسبب خروجها دون علمه،وينتقل المشهد إلى المسرح، حيث يظهر نجيب وهو في حاجة إلى ملحن فيدله أحد العاملين معه على سيد درويش، ويتفق معه بديع خيري، ويقدموا مسرحية مميزة يسعد بها الجمهور.

 

أبطال مسلسل الضاحك الباكي 

 

مسلسل “الضاحك الباكي” بطولة عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفي شوقي، هاجر الشرنوبي، محمد صلاح آدم، أحمد علي، غيرهم من الفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى