توب ستوريفن

ملخص الحلقة الأخيرة 10 من حكاية ما تيجي نشوف.. مفاجأة في مشهد النهاية

انتهت الحلقة الأخيرة من سلسلة “ما تيجي نشوف”، التي تعد جزءًا من مسلسل “55 مشكلة حب”، بنهاية سعيدة لجميع شخصيات العمل.

في المشهد الأخير، تم تحقيق التصالح بين إسلام جمال بدور “سيف” وأحمد جمال سعيد بدور “مراد”، وطارق صبري بدور “سليم”، ونبيل عيسى بدور “علي”.

كما تم الكشف عن هوية الشخص الذي كان يهددهم طوال الأحداث.

توجت الحلقة الأخيرة بنهاية سعيدة، حيث تم حل جميع المشاكل وتصفية الأحقاد بين الشخصيات المختلفة. استطاع الأبطال التغلب على التحديات والصعاب التي واجهتهم، وتم تعزيز روابط الصداقة والتعاون بينهم.

يعد هذا الاختتام السعيد للمسلسل سببًا للسرور لدى الجمهور الذي تابع الأحداث على مدار الحلقات السابقة. وقد تمكن المسلسل من إثارة اهتمام المشاهدين بقصته المشوقة وتطوراته الدرامية، وتوفير مزيج من الإثارة والتشويق والرومانسية للمشاهدين.

بهذا الاختتام الناجح، يضع مسلسل “55 مشكلة حب” نقطة النهاية لسلسلة “ما تيجي نشوف” بشكل مرضٍ ومرضٍ للشخصيات، مما يترك الجمهور بانتظار المزيد من الأعمال الدرامية المثيرة في المستقبل.

أحداث حكاية ما تيجي نشوف الحلقة الأخيرة

أحداث مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة الأخيرة

بدأت الحلقة بذهاب سليم وسيف ومراد إلى منزل علي للتحدث معه، حيث أبلغوه بأنهم شاهدوا فيديو وتلقوا تهديدًا من شخص مجهول، وطلب إفشاء هويته، وظن مراد أن الشخص هو هانيا، لكن تم تهدأته بوساطة سليم وسيف.

مسلسل ما تيجي نشوف
مسلسل ما تيجي نشوف

ثم قص علي لهم ما حدث، وأوضح سبب مكالمته مع هنا شيحة “مريم”، ونهى عابدين “ريهام” وهانيا، مشددًا على أنه لا يستطيع التقرب من زوجاتهم، أخبرهم سيف بأن الأمر يرجع إلى عدم احترام خصوصية المنازل، واتفقوا معه في هذا الرأي.

حكاية ما تيجي نشوف الحلقة الأخيرة

ثم توجَّهت مريم إلى منزل علي، حيث وجدت سليم وسيف ومراد، واستفسرت عن الفيديو، وتحدثوا جميعًا عن ما حدث وتذكروا أن هناك شخصًا دخل الفيلا، وكانت تلك الشخصية هي أسما، خادمة مريم.

انهارت أسما من البكاء وأخبرتهم فورًا، أنها في علاقة مع شخص متخصص في تركيب الكاميرات، وهو محمد علي رزق، الذي كان ضيف الشرف، في الحلقة الأخيرة وساعدها في ذلك أثناء تنظيف الفيلا.

نهاية ما تيجي نشوف

ثم ظهر محمد علي رزق في المشهد، حيث كان يجلس أمام جهاز الكمبيوتر المحمول ويقوم بتصوير نفسه مع الفتاة في الغرفة. قام بالاتصال بعلي وهدده بوجود مقاطع فيديو أخرى وطلب منه أموالًا، وفي نهاية الحلقة ظهرت هانيا ومراد أثناء ذهابهم لمنزل مريم وهنأوها على عودتها لسليم، وهنأوا سيف وريهام بحملها، ثم عاد سليم إلى مريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى