توب ستوريفن

ملخص أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل “أعمل إيه”

أبرز أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل "أعمل إيه"

 

كتبت هبة أحمد

حقق مسلسل “أعمل إيه” نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، وحتى وقتنا الحالي، جعل الجمهور يرتبط به، ويتفاعل مع أحداثه بشكل كبير عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وجعلهم أيضاً ينتظرون عرض حلقاته الجديدة بشغف شديد.

ندى بسيوني تبتز محمد مهران في الحلقة الـ28 من مسلسل “أعمل إيه” 

ودارت أحداث الحلقة 28 من مسلسل “أعمل ايه” بتعرض “مازن فؤاد” محمد مهران للتهديد من قبل “فريال” ندى بسيوني، عن طريق اخباره بأن والده قد أتهم والدته مؤخراً بأنها أنجبته بطريقة غير شرعية، وأنها سوف تفضحه وتكشف أمر تربيته في الملجأ،
إذا لم ينفذ الاتفاق الذي حدث بينهما، مما جعله يشعر بغضب شديد، وحدث ذلك الأمر، بسبب رغبته في ترك القناة التي تمكلها “فريال”، لكي يعمل بشبكة قنوات” جاردينيا”والمسئولة عنها “شاهندة عثمان”سامية الطرابلسي.

أبطال مسلسل “أعمل إيه”

مسلسل “أعمل إيه” تدور أحداثه في إطار 45 حلقة، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجي، وهو بطولة صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز،نهال عنبر، سامية الطرابلسي، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين.

مواعيد مسلسل أعمل إيه لخالد الصاوي وصابرين

مواعيد عرض مسلسل “أعمل إيه” على قناة DMC

ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة DMC، و يعاد في تمام الساعة الثانية صباحاً والساعة الثالثة عصراً، بينما يعرض على قناة DMC دراما، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، و الساعة الثامنة صباحاً والساعة الخامسة مساءً، كما يعرض عبر منصة Watch It الإلكترونية.

والمسلسل يعد تجديداً للتعاون بين خالد الصاوي و المؤلف محمد الحناوى والمخرج أحمد عبد الحميد بعد تقديمهم مسلسل “خاتم سليمان” الذي عرض في ماراثون رمضان عام 2011 وحققا من خلاله نجاحاً كبيراً.

تألق خالد الصاوي في دور الأب.. مواعيد عرض مسلسل اعمل إيه

مشاركة خالد الصاوي في “الباب الأخضر”

وفي سياق آخر، ينتظر الفنان خالد الصاوي حالي عرض فيلم “الباب الأخضر”، وهو بطولة إياد نصار، سهر الصايغ، محمود عبد المغني، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلي، رشدى الشامى، عابد عنانى، إسلام حافظ، حنان سليمان، و أحداثه تدور خلال فترة التسعينيات فى إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى