توب ستوريفن

ملخص أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الضاحك الباكي

بث مباشر للحلقة السادسة من مسلسل الضاحك الباكي

كتبت: هبة أحمد

دارت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل “الضاحك الباكي”، حول حديث “سعاد” هاجر الشرنوبي مع والدة نجيب الفنانة فردوس عبد الحميد، وتخبرها أنها تفكر في الذهاب إلى قهوة الميدان، لكي تطلب من فتوة المنطقة البحث عن “نجيب”، فتنفعل عليها.

ملخص أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الضاحك الباكي

رسوب توفيق وغضب والدته.. أبرز أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الضاحك الباكي 

 

ثم يأتي نجلها “يوسف”، ويخبرها أن شقيقه “توفيق”، مؤمن نور قد رسب في الامتحانات، فتحزن وتنهار من البكاء، فيخبرها أن “نجيب” عمرو عبد الجليل قد اجتاز الإمتحانات بتفوق شديد، فتفرح “سعاد”، وتطلب منها أن تفرح بنجاح “نجيب”، الذي نجح بالرغم من معاملته معاملة سيئة بجانب العمل للإنفاق على المنزل، فتنفعل عليها، وتواصل البكاء لعدم دفعها أجرة المنزل، وتطلب من “يوسف” البحث عن “نجيب”.

أبرز أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الضاحك الباكي

أم ابتسام تعرض ابنتها للزواج من نجيب الريحاني.. تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل الضاحك الباكي 

 

ثم تذهب أم ابتسام لتهنئها بنجاح “نجيب”، وتسأل عما إذا كانت تفكر في زواج واحد من أبنائها، فتخبرها أنها لا تفكر في ذلك لعدم توافر الأموال لديها، ولعدم مقدرتها على دفع أجرة المنزل بالرغم من أنها تقوم بإعداد الطعام لجيرانها، فتخبرها أن والد ابتسام “جرجس”سيقوم بحل مشكلتها، لأنه من حقه أن يقوم بتعيين الشباب الحاصلين على البكالوريا مقابل3 جنيهاً شهرياً، فتقترح عليها تعيين “توفيق”، فترفض وتخبرها أنها تريد “نجيب” لأنه رجل شقيان ويمكن الإعتماد عليه إذا تزوج، وتخبرها أن تعيينه مرتبط بزواجه من ابنتها “ابتسام”.

أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “الضاحك الباكي”

توفيق يرفض البحث عن وظيفة.. ملخص الحلقة السادسة من مسلسل الضاحك الباكي 

 

يذهب “يوسف”، و”توفيق” للمنزل، ويخبرا والدتهما أنهما كان يقيمان طوال الليل في الاسبتالية، بسبب تعب “يوسف المفاجئ”، حيثوا طلبوا منه أن يظل تحت الملاحظة، وطلب منها ألا تتحدث معه في حوار رسوبه بحجة أن قلبه يشعر بالهبوط، وبعدها يقوم “توفيق” بتقبيل رأس والدته، ويعدها بأنه سوف يجتهد لكي يلتحق بكلية الحقوق، وأنه رسب بسبب إضطهاد المدير له، وتطلب منه البحث عن وظيفة فيرفض، بحجة الحفاظ على مكانته إذا أصبح محامياً.

وينتقل المشهد على “نجيب”، وهو يقوم بأعمال البناء، وفجأة يعلم بوجود شخصاً يقوم بفحص الأشخاص الذين هم من خارج الزمام، فيدعي أن زوجته تلد، ولابد من الذهاب إليها، ويطلب من الشخص المسئول إعطاءه نصيبه من المال، أجرة الأيام التي قد عمل فيها.

أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “الضاحك الباكي”

نبوية تهدد والدة نجيب الريحاني.. ملخص الحلقة السادسة من مسلسل الضاحك الباكي 

 

ثم تذهب “نبوية”، لوالدة نجيب الفنانة فردوس عبد الحميد، وتخبرها أنها لابد من دفع أجرة المنزل، وأنها إذا كانت غير قادرة على الدفع عليها مغادرة المنزل، وأنها ستقوم بتأجيره للأجانب بثلاث أضعاف الإيجار التي تدفعه، واعطتها مهلة يومين، وخيرتها إما تدفع أجرة المنزل، أو أنها ستخبر “أبو الروس”، ولكي يتدخل، فترفض وتخبرها أنها ستقوم بتوفير الأموال المطلوبة.

ثم يذهب “نجيب” إلى عم عفيفي، ويخبره باشتياقه الشديد له، وأن سبب غيابه عنه هو أنه قد وجد وظيفة أخرى، ثم طلب منه أن يذهب إلى منزله لكي يحضر له بدلة أخرى، فيطلب منه أن يذهب لوالدته، فيرفض.

آخرها عبير الشرقاوي.. الانتقادات تلاحق مسلسل الضاحك الباكي

نجيب ينقذ أسرته من الطرد.. في الحلقة السادسة من مسلسل الضاحك الباكي 

 

وينتقل المشهد إلى أم نجيب وهي تتحدث مع أم ابتسام، وتخبرها أنها لامانع لديها من الزواج، فتكشف لها أن ابنتها تريد الزواج من “نجيب”، وجينها يدخل “نجيب”، ويدخل وراءه “أبو الروس”، وبعدها يتشاجر مع “نحيب”، ويسألهم عن أجرة المنزل، فيقوم بإعطاءها له، ويعطي باقي الأموال لوالدته، فتسأله كيف أحضر تلك الأموال، فيجيبها :” من عرقي وشقايا من نومي فالطل في وسط العمال والصنايعية”.

أبطال مسلسل الضاحك الباكي

 

مسلسل “الضاحك الباكي” بطولة عمرو عبدالجليل، فردوس عبدالحميد، باسم قهار، رزان مغربي، مصطفى شوقي، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، دارين حداد، صبا الرافعي، ياسر الطوبجي، رامي الطمباري، مؤمن نور، وهو من إخراج محمد فاضل، تأليف محمد الغيطي، وتقدم تتر المسلسل المطربة ياسمين علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى