توب ستوريفن

ملخص أحداث الحلقة الأولى من مسلسل إيجار قديم

بث مباشر للحلقة الأولى من مسلسل إيجار قديم

 

تصدر اسم مسلسل “إيجار قديم” تريند “جوجل”، خلال الساعات الماضية، وذلك فور عرض الحلقة الأولى منه مساء أمس على قناة On.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل إيجار قديم 

ودارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “إيجار قديم”، بقيام “عوني”، بإبلاغ الشرطة أن العمارة التي يمتلكها والتي يقيم فيها “رمزي” قابلة للسقوط، ويجب إزالتها، وبالفعل حضرت الشرطة، لطرد السكان من العمارة، لكن رفض رمزي” ذلك القرار في البداية، وجلس على السور الخاص بشرفة منزله، وظل يتحدث مع أحد الظباط وأخبره بأنه لن يترك المنزل؛ لأنه ليس له مكاناً آخر لكي يقيم فيه، وأن العمارة بحالة جيدة، ولكن صاحبها كذب عليهم وأدعى أنها تحتاج الإزالة لكي يقيم برج بدلاً منها.

طرد شريف منير من شقته.. ملخص أحداث الحلقة الأولى من مسلسل إيجار قديم 

وفشلت محاولات”رمزي” في البقاء في منزله، حيث استغل أحد الظباط فرصة انشغال “رمزي” في الحديث مع صديقه، وصعد لشقته وقام بإنزاله بالقوة من شقته.

وأخد “رمزي” مقتنيات شقته، و ذهب بها إلى العمارة التي يمتلكها والتي تخضع لنظام الإيجار القديم، وسأله الحارس الذي يجسد دوره الفنان علاء زينهم أين سيضع ذلك الأثاث، واستقر به الحال لوضع مقتنيات شقته فوق السطح الخاص بتلك العمارة نظراً لعدم وجود مكان آخر لكي يقيم فيه، ثم يطلب منه أن يسأل أي سمسار على شقة لكي يقيم فيها.

وينتقل المشهد إلى اعتراض أحد السكان الفنان هشام إسماعيل الذي يظهر بدور محامي على صعود الأثاث في الأسانسير الخاص بالعمارة، وطلب من العمال عدم استخدام الأسانسير، ويتهم الحارس بأنه قام بتأجير السطح لأحد الأشخاص مقابل مبلغاً من المال، لكنه يعلم بعد ذلك أن ذلك الأثاث يخص “رمزي” صاحب العمارة، وأنه قد طُرد من شقته بسبب قرار الإزالة الذي حدث للعمارة التي كان يقيم فيها.

هكذا يظهر محمد الشرنوبي خلال أحداث مسلسل “إيجار قديم”

شروط زواج طارق من ريهام.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل إيجار قديم 

 

يذهب “طارق” محمد الشرنوبي لخطبة “ريهام” الفتاة التي يحبها دون والده، وتطلب منه والدتها إحضار شبكة بـ100 ألف جنيه، ومهر بـ100 ألف جنيه، وطلبت منه أن يقيم الفرح الخاص بهم في فندق خمس نجوم، وأن يحتفلون بشهر العسل في أسبانيا، وأن تذاكر السفر ستكون هدية منها لهما.

وينتقل المشهد إلى صلاح عبد الله الذي يتحدث مع الطبيبة الخاصة به، والتي يخبرها أنه قد تشاجر مع نجله بسبب عدم موافقته على الفتاة التي يريد الزواج منها.

ويظهر “طارق” محمد الشرنوبي في الكازينو وهو يقوم بغناء أغنية “أمانة عليك”، في وجود “ريهام” الفتاة التي يحبها، وبعد انتهاء من الغناء يقوم بالحديث معها، ويخبرها أنه لن يقدر على طلبات والدتها، فتقنعه أن يتحمل لكي يتزوج منها، وتبدأ في التفكير معه لإيجاد الأموال المطلوبة، فتخبره بألا يقوم بإنتاج الأغنية التي يريدها في الوقت الحالي وأن يوفر ثمنها، وأن يقوم ببيع السيارة الخاصة به فيرفض؛ لأن من شروط والدتها أن يكون لديه سيارة خاصة، فتطلب منه أن يأخذ قرض من البنك لشراء سيارة أخرى، ثم يقطع حديثهما صاحب الكازينو الذي يطلب منه أن يقوم لاستكمال الغناء .

ثم يظهر “رمزي” وهو يتحدث مع حارس العمارة ويسأله عما إذا كان قد توصل لمكان آخر لكي يقيم فيه، ليخبره أنه قد وجد شقة ولكن بإيجار ثلاثة آلاف شهرياً، فيرفض لأنه كان يريد أن يكون إيجارها 3 جنيهاً مثلما يدفع المستأجرون عنده، وأنه لن يقدر على ذلك المبلغ لأنه يحصل على 2000 جنيهاً من العمارة الخاصة به ومرتب 2000 من المدرسة التي يعمل بها، فيخبره أنه يمتلك برجاً، ويمكن أنه يعطيه شقة بإيجار ألف جنيهاً شهرياً فيرفض ويضطر للإقامة في السطح، وأثناء نومه على الأرض، يداعبه كلباً صغيراً، فيجعله يستيقظ، فتراه ميمي جمال التي تبدو مفزوعة وتصرخ عند رؤيته، وتنتهي الحلقة بإستغراب “رمزي” من موقفها.

اليوم.. إنطلاق أولى حلقات مسلسل إيجار قديم (تفاصيل) 

مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم

ويعرض مسلسل “إيجار قديم” على قناة on، من السبت إلى الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

ويذاع مسلسل إيجار قديم على ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد للمرة الثانية في تمام الساعة السادسة صباحاً، ويعاد للمرة الثالثة في تمام الساعة العاشرة صباحاً، والرابعة عصراً.

نجوم مسلسل إيجار قديم

المسلسل بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيددرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، علاء زينهم، ‏وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى