توب ستوريمنوعات

ملحمة كروية تجمع بين فنربخشة ولوجانو اليوم بدوري أبطال أوروبا 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تستعد الجماهير المشجعة لبطولة دوري أبطال أوروبا لمشاهدة مباراة فنربخشة ولوجانو، والتي سوف تجمع بين الفريقين اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار مباريات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستكون مواجهة نارية، حيث ستكون بمثابة ملحمة كروية في ظل تمسك الفريقين بتحقيق الفوز من أجل حسم التأهل للدور المقبل من البطولة. 

موعد مباراة فنربخشة ولوجانو 

يتصارع نادي فنربخشة مع نظيره نادي لوجانو، اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2024، على ملعب ” شكري سراج أوغلو”، على أن تبدأ أحداث اللقاء فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن فعاليات مباراة الذهاب من الدور الثاني من بطولة دورى أبطال أوروبا الإقصائية.  

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض نادي فنربخشة هذا اللقاء وعينه على تحقيق الفوز، حيث أنه اليوم في مواجهة مصيرية من أجل حسم التأهل لدور الـ 32 من البطولة، واليوم يدعمه عامل الأرض والجمهور، على الرغم أنه حقق الفوز خارج الديار ولكن يتبقى تأكيد التأهل اليوم في هذا اللقاء الحاسم. 

وفي الناحية الأخرى يدرك لوجانو أن هذا اللقاء لن يكون سهلاً حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن يكون سهلاً بل يحتاج لمزيد من التركيز والاستعداد حتى يتمكن من تحقيق الفوز من أجل حسم التأهل  للدور المقبل. 

نادي فنربخشة 

هو نادي كرة قدم تركي تأسس سنة 1907، كسب بالدورى التركى 19 مرة و كسب 6 مرات بكاس تركيا، و 9 مرات بكأس السوبر التركى، أشهر اللاعبين الذين شاركوا مع نادي فنربخشة هم : روبرتو كارلوس و ديرك كويت و دانييل جويزا، ويحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 38 مباراة، انتصر في 21 مباراة، وحقق التعادل في 10 مباريات، ووقع في فخ الهزيمة في 7 مباريات.

نادي لوجانو 

نادي كرة قدم سويسري يلعب في دوري التحدي، تم تأسيس النادي في سنة 1908، يقع في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، حصل عليها أثناء خوضه مباراة وحيدة واستطاع الفوز بها.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى