التعليمتوب ستوري

ملازمنا mlazemna PDF روابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول وزارة التربية العراقية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول ملازمنا، ينتظرها أكثر من 500 ألف طالب عراقي، وفي تلك المقالة سنتعرف على طريقة الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط في جميع المحافظات العراقية نينوي وواسط وكربلاء المقدسة والرصافة الأولى والثانية والثالثة بالإضافة إلي الكرخ وباقي المحافظات العراقية، ومن المنتظر أن تكون نتائج الثالث المتوسط في العراق متاحة عبر موقع نتائجنا الوزاري ومن خلال موقع وزارة التربية العراقية الإلكتروني، الذي سيوفر النتائج بالاسم وبالرقم الامتحاني.

نتائج الثالث متوسط 2024 ملازمنا

ستكون نتائج الثالث المتوسط 2024 دور اول متاحة بالاسم وبالرقم الامتحاني من خلال كشوف وملفات pdf، والتي ، يمكن تحميلها من خلال كوكل كروم، كما ستقوم وزارة التربية العراقية، بنشر النتائج عبر موقعها الإلكتروني على الأنترنت، وسيتم الإعلان عن ظهور النتائج من خلال موقع نتائجنا الإلكتروني، وقد مرت فترة الامتحانات التي اختتمت في الخامس من شهر يونيو الجاري دون وجود أي مشاكل، وبانسيابية كبيرة، وسط اهتمام جميع المديريات التعليمية بالمحافظات المختلفة، في توفير سبل الراحة لجميع الطلاب داخل اللجان المختلفة.

وزارة التربية العراقية نتائج الثالث المتوسط
وزارة التربية العراقية نتائج الثالث المتوسط

نتائج الثالث المتوسط وزارة التربية العراقية بالاسم

  • أعلن  المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية أن نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024، حيث نسب النجاح بها مطمئنة حسب المؤشرات الأولية.
  • أضاف كريم السيد المتحدث باسم وزارة التربيةـ، أن أعمال التصحيح والمراجعة في الرتوش النهائية.
  • يأمل بإنهاء جميع الأمور المتعلقة بظهور نتائج الصف الثالث المتوسط هذا الأسبوع،.
  • وإلي الآن مستمرة أعمال التصحيح والمراجعة بوتيرة سريعة ممتزجة بدقة وشفافية.
  • من أجل ضمان عدم وجود أي أخطاء، قد تؤثر على نتائج الامتحانات النهائية لأي من الطلاب.

رابط نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول

ويمكن لكافة طلاب الصف الثالث متوسط في عمود العراق معرفة نتائج الامتحانات الدور الاول من خلال موقع وزارة التربية العراقية وعبر موقع نتائجنا الوزاري من خلال القيام بالخطوات التالية.

  • عليك زيارة موقع وزارة التربية العراقية.
  • أختار تبويب نتائج الثالث متوسط.
  • اختار نتيجة الدور الأول.
  • أكتب البيانات الخاصة بك
  • أكتب اسم المدرسة والمحافظة التابع لها.
  • أضغط على استعلام.
  • ستظهر لك النتائج الخاصة بك بالدرجات الكاملة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى