توب ستوريمنوعات

ملاحقة القمة.. الأهلي في مواجهة حاسمة أمام فاركو اليوم بالدوري المصري 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تستعد جماهير المارد الأحمر في كل مكان لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو، والتي من المقرر لها أن تقام اليوم الجمعة، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري المصري الممتاز، والتي ستكون مواجهة نارية، حيث أن الثلاث نقاط تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، لذلك يخوض كل فريق وهدفه المكسب والحصول على العلامة الكاملة للاستمرار في مشوار المسابقة بقوة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو 

يستضيف الأهلي نظيره فاركو، اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، على ملعب ” استاد القاهرة الدولي”، على أن تبدأ أحداث  المباراة فى تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرون من دوري Nile ، ويتم نقل احداث اللقاء العظيم على قناة On Time Sports 1 بصوت المعلق” محمد الكواليني “.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل الأهلي هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في استمرار الضغط على بيراميدز متصدر الجدول، من أجل انتزاع الصدارة منه، فهي مكانه المعتاد، والذي لن يتركه بسهولة، لذلك سيظل يحارب للنفس الأخير من أجل استعادة مكانه للتتويج باللقب المفضل له.

وفي المقابل يستعد فاركو لهذا اللقاء جيدا، حيث يدرك مدى قوة وصعوبة الخصم الذي يواجهه، فهو أمام بطل القارة الأفريقية، كما أنه تلقى الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول، ولكنه سيحاول اليوم بقوة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تساعده  على ضمان جدول آمن في جدول الترتيب.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري

 يحتل النادي الاهلى المركز الثانى فى الجدول الدورى المصرى برصيد 45 نقطة، حصدها من خلال اللعب فى 16 مباراة، حقق الفوز فى 14 مباريات ، وتعادل فى 3 مباريات ، ووقع عليه الخسارة في مباراتين، بينما يقع نادي فاركو فى المركز الخامس عشر بجدول الدورى برصيد 25 نقطة حصل عليها من خلال مشاركته في 27 مباراة،فاز في 5 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى الخسارة في 12 مباراة.


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى