توب ستوريخدمي

مكرمة ملكية لعيد الاضحى المبارك لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور.. “الموارد البشرية” توضح حقيقة الأنباء المتداولة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تزامنًا مع مطالبة مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور بصرف مكرمة ملكية لعيد الاضحى المبارك، فقد أوضحت وزارة الموارد البشرية حقيقة الأمر وحسمت الجدل بشأن الأنباء المتداولة، حيث انتشرت العديد من الأقاويل خلال الأيام القليلة الماضية بصرف معونة خادم الحرمين الشريفين هذا الأسبوع، استنادًا على نزول مكرمة ملكية في عيد الأضحى المبارك بتاريخ 4 ذي الحجة 1443، حيث أمر وقتها خادم الحرمين الشريفين بصرف معونة لبعض الفئات من ضمنهم مستفيدي الضمان المطور، وهذا ما جعل الكثير من المواطنين المستفيدين من المعاش الشهري يرغبون في تكرار الأمر لسد احتياجاتهم الاساسية خلال أيام العيد.

مكرمة ملكية لعيد الاضحى 1445

لا توجد مكرمة ملكية لعيد الأضحى المبارك 1445 وما يتم تداوله من أنباء تشير بصرف معونة في عام 1443 بعيد الأضحى كان بسبب مواجهة غلاء الأسعار، ولكن المكرمة الملكية تصرف مرة واحدة من عام خلال شهر رمضان المبارك، وقد أشارت وزارة الموارد إلى الإعلان الرسمي عبر منصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وفي حال صدور أوامر ملكية من خادم الحرمين الشريفين بصرف معونة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور.

مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان

أخبار الضمان الاجتماعي المطور

أعلنت وزارة الموارد البشرية ضرورة تأكد المستفيد من معاش الضمان الاجتماعي من تسجيل التابعين المستوفين للشروط والضوابط المحددة بمنصة التوظيف جدارات، حيث أكدت الوزارة عبر حسابها بمنصة إكس أن تسجيل التابع في منصة جدارات ضمن الشروط الضرورية لإثبات جدية المستفيد بالبحث عن عمل، كما أنها أشارت إلى ضرورة توجيه كل تابع يتخطى 18 عام ما لم يكن طالب أو مواطن عاجز عن العمل، للتسجيل في المنصة الموحدة للتوظيف تجنبًا لإيقاف الدعم الشهري.

نقص الضمان الاجتماعي المطور

ذكرت وزارة الموارد البشرية جميع المستفيدين بأن الإجراء المطلوب عند نقص مبلغ معاش الضمان الاجتماعي المطور، يكون عبر تقديم شكوى مالية من خلال الانتقال إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية ثم رفع المستندات الداعمة لطلب الاعتراض، كما تابعت وزارة الموارد أن مبلغ الاستحقاق الشهري يتم احتسابها بعد مراجعة مجموع الدخل الذي تم تسجيله من قبل مقدم الطلب، ومطابقة البيانات الواردة من الجهات المعنية مع البيانات التي رفعها المستفيد.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى