توب ستوريمنوعات

مكرمة الضمان الاجتماعي عيد الأضحى 1445.. “الموارد البشرية” توضح حقيقة صرف 1000 ريال هذا الأسبوع بأمر ملكي

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة الموارد البشرية حقيقة صرف مكرمة الضمان الاجتماعي عيد الأضحى المبارك 1445 وحسمت الأمر بشأن إيداع 1000 ريال سعودي هذا الأسبوع بأمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين استنادًا على نزول مكرمة في عيد الأضحى في 4 ذي الحجة 1443، فقد صدر وقتها أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله يفيد صرف مبلغ إضافي إلى المستفيدين من المعاش الضماني مع اقتراب عيد الأضحى، ولذلك اعتقد العديد من المواطنين تكرار هذا الأمر مما جعل وزارة الموارد البشرية تكشف حقيقة الأنباء المتداولة تحسم الجدل.

مكرمة الضمان الاجتماعي عيد الأضحى

نفت الموارد البشرية كل الأنباء المتداولة بشأن إيداع معونة الملك سلمان لعيد الاضحى المبارك وأضافت أن في حال صدور أوامر ملكية صرف مكرمة ملكية للمستفيدين المؤهلين للضمان الاجتماعي، سوف يتم الاعلان عن ذلك من خلال الحسابات الرسمية للوزارة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، والجدير بالذكر أن تلك الشائعات جاءت اعتمادًا على امر ملكي صدر في وقت سابق وبالتحديد عام 1443 يفيد صرف معونة من خادم الحرمين الشريفين للمستفيدين من معاش الضمان المطور وهذا جعل الكثير من المواطنين يظنون بشكل خاطئ صرف مكرمة ملكية هذا الأسبوع.

اخر اخبار الضمان الاجتماعي المطور

أعلن برنامج الضمان الاجتماعي أن عند ظهور إشعار يفيد “عدم التوافق مع السجلات الإدارية” في عند إضافة تابع بالضمان، فهذا يعني إمكانية ربط مقدم الطلب التابعين عبر منصة إبشر، ومن خلال مجموعة خطوات تتمثل فيما يلي:

  1. الولوج إلى منصة أبشر.
  2. تسجيل الدخول لحساب المستفيد.
  3. تحديد أيقونة تبويب خدماتي.
  4. ثم تحديد مركز الرسائل والطلبات.
  5. الخطوة الخامسة تكون النقر على أيقونة طلب جديد.
  6. ثم قراءة المتطلبات وملء الأماكن المطلوبة.
  7. الخطوة الأخيرة تكون النقر على تقديم طلب.

موعد صرف الضمان الاجتماعي

حددت وزارة الموارد تاريخ ثابت يتم خلال صرف رواتب الضمان الاجتماعي المطور لجميع المستفيدين المؤهلين ويكون هذا الموعد الأول من الشهر الميلادي، ولكن عند مصادفة تاريخ الصرف مع عطلة رسمية أو اجازة اسبوعية يتم التأخير أو التقديم وفقًا إلى ما تعلن عنه وزارة الموارد.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى