توب ستوريفن

مفاجأة لـ”المطرب النقاش” من “المتحدة” (فيديو)

فاجأت مجموعة المتحدة الإعلامية المطرب النقاش أحمد سالم من خلال برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة DMC.

ونشر الإعلامي أحمد فايق عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صوره للمطرب النقاش أحمد سالم و علق عليه قائلا: “أحمد سالم رجل مصري أصيل، بيشتغل نقاش والغناء هوايته.. محبة المصريين ودعمهم غيروا حياته”.

قال أحمد سالم “النقاش المطرب” من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج الذي يحمل اسم “مصر تستطيع” علي قناة “DMC” أنه عمل للمهنة النقاشية من حوالي 10 سنين باعتبارها مهنه متوارثها من والده وكما أن عائلته تعمل بهذه المهنة دام لنصف قرن.

ضاف سالم قائلا: “اشتغلت في النقاشة من حوالي 10 سنين، وشغل الديكور بالنسبالي هو الفن كله معايا، وعندى في البيت أي حاجة فيها ديكور والدي بيسبهالي، لأن هو عارف إن بالي فيها طويل شوية، فيقول بس أحمد دلوقتي هيغني ويروق على الشغل”.

وكشف الإعلامي أحمد فايق، مقدم برنامج الذي يحمل اسم “مصر تستطيع”، عن دعوة الفنانة الكبيرة إسعاد يونس باحدي حلقات برنامج “صاحبة السعادة” لأحمد سالم، ليكون ضيفًا معها.

و أشار أحمد سالم قائلاً: “أنا بغنى هواية، أنا مش دارس لا مزيكا ولا مقامات”، و قدم شكره الأستاذ عمرو حسن والفنان رامي جمال قائلاً: “أنا بحب أشكر الأستاذ عمرو حسن على تعبه معايا، لأن الراجل ده هو السبب بعد ربنا وهو أول واحد نشر الفيديو، وبشكر الأستاذ رامى جمال على وقوفه معايا”، و أضاف أنه قبل دعوة رامي جمال بتسجيل دوتو معاً صرح قائلا: “الأستاذ رامى كلمنى وبنجهز لحاجة إن شاء الله مع بعض”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى