الأخبارتوب ستوري

مفاجأة لأصحاب المعاشات قبل العيد .. اصرف 5 آلاف جنيه بهذه الطريقة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

فجر البنك الزراعي المصري، مفاجأة من العيار الثقيل لأصحاب المعاشات في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، قبل حلول عيد الأضحي المبارك، وذلك عبر تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والعروض المميزة لكل العملاء.

وتقوم الدولة بصرف على أكثر من 32 مليار جنيه مصري، لأصحاب المعاشات في مصر الذين يفوق عدهم 13 مليون مواطن، وذلك عبر الخزانة العامة للدولة التابعة لوزارة المالية، وذلك مقابل الاشتراكات التأمينية والمستقطاعات خلال تواجدهم في العمل.

اخبار المعاشات اليوم

المعاشات

وأعلن البنك الزراعي أنه يمكن لأصحاب المعاشات الحصول على قرض قيمته تبدأ من 5 آلاف جنيه مصري، حتي 500 ألف جنيه، وذلك في إطار مجموعة القروض محدد سداد مريحة، واوراق و مستندات قليلة، وأسعار فايدة تنافسية.

وأوضح البنك عبر موقعه الرسمي، أن الأوراق المطلوبة من أصحاب المعاشات تتمثل في أن يكون الحد الأدنى للمعاش 900 جنيه وصورة بطاقة الرقم القومي سارية وتعهد بتحويل المعاش و إيصال مرافق حديث.

المعاشات الآن

الاستعلام عن زيادة المعاشات والمستفيدين على الشباك
المعاشات

وأشار البنك أن هذا القرض يقدم العديد من المزايا لأصحاب المعاشات والتي تتمثل في عائد سنوي متناقص وتأمين على الحياة ووثيقة تأمين على الحياة وسداد حتى 10 سنين (120 شهرًا) وتسهيلات في السداد، ويتم خصم أول قسط بعد تحويل المعاش.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى