الأخبارتوب ستوري

مفاجأة في سعر سيارة كيا 9 الجديدة موديل 2025.. «جنوط رياضية و مقاعد كهربائية»

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت شركة كيا في صناعة السيارات بالسوق الكوري الجنوبي، عن طرح سيارة كيا 9 الجديدة موديل 2025، التي تتمتع بالمزيد من المميزات التي لا تقارن، خلال التقرير المفصل سنتعرف على سعر سيارة كيا 9 الجديدة.

مواصفات سيارة كيا 9 الجديدة

ازدادت معدلات البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في كافة نواحي البلاد بشأن التعرف على مواصفات سيارة كيا 9 الجديدة، التي طرحتها شركة كيا العملاقة في صناعة السيارات في السوق الكوري الجنوبي.

تتميز سيارة كيا الجديدة بالكثير من التحديثات الداخلية والخارجية، حيث أن السيارة تظهر في شكلها الخارجي أكثر نحافة بالإضافة إلى تصميم الجديد للجنوط الرياضية ذات الـ 19 بوصة.

وتتمتع سيارة كيا الجديدة بلون Pebble Gray الأكثر تميزًا، وأن السيارة بها مصابيح أمامية ذات مظهر حاد، كما أن السيارة تمتلك تقنية After Blow لإزالة الروائح الكريهة.

كما أن السيارة تمتلك تقنية After Blow لإزالة الروائح الكريهة وتقنية حساب البطارية وبها حساسات حركة ومقاعد كهربائية أكثر تميزًا، كما أن السيارة تمتلك محرك من 6 أسطوانات ذات سعة الـ3.8 لتر، وتصل قوتها الإجمالية إلى 311 حصانًا وذات عزم دوران 397 نيوتن متر وناقل سرعات يصل لنحو 8 غيار أوتوماتيكي لكافة الفئات.

سعر سيارة كيا 9 الجديدة

يبحث الآلاف من المواطنين في كافة نواحي البلاد، بشأن التعرف على سعر سيارة كيا الجديدة الموديل 2025، حيث أن السيارة تبلغ سعرها داخل السوق الكوري الجنوبي ليتراوح من 43.800 إلى 64.200 دولار والتي تقترب من 2 مليون و73 ألف جنيه مصري، غير إضافة تكاليف الشحن والجمارك.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى