فيديو

بعد رحيلها.. السيسي “لـ رجاء الجداوي”: هتفضلي شيك طول عمرك (فيديو)

في إحتفالية نظمتها وزارة التضامن الاجتماعي وقدمتها الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، في أواخر عام 2018، والتي حضر ها الرئيس عبدالفتاح السيسي احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة “قادرون باختلاف”، أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

وخلال الاحتفالية حرص الرئيس السيسي على توجيه كلمة لفنانة رجاء الجداوي، وقال لها: “أستاذة رجاء أنا بشكرك جدًا جدًا.. وربنا يديكي الصحة ويكرمك.. وهتفضلي طول عمرك شيك جدًا، اوعي تفتكري إني بقولك شيك على اللبس بس.. لا والله.. شيك في كل حاجة.. ربنا يديكي الصحة.

وبكت الفنانة الراحلة على المسرح، وردت على الرئيس بقولها: “أنا أخذت أعلى وسام النهاردة.. متشكرة جدًا يا فندم”.

وكشفت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي، أن جثمان والدتها سيدفن في مقابر الباستين، وأنها في طريقها لمستشفي العزل بالاسماعيليه، لإنهاء كافة الإجراءات، وإستلام جثة والدتها برفقة فريق من الطب الوقائي ودفنها بالقاهرة.

وتوفت الفنانة رجاء الجداوي قبل قليل، عن عمر ناهز 82 عاما، بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية بالعناية المركزة، عقب تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

وقد دخلت الفنانة رجاء الجداوي العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبى بالإسماعيلية، بعد تدهور حالتها الصحية، أكثر من مرة.

وأعلنت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك” عن وفاة والدتها، حيث كتبت: “مامي في ذمة الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى