توب ستوريمنوعات

“مع اقتراب موسم الحج” .. سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 18 مايو 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

مع اقتراب موسم الحج 2024، يزداد اهتمام الحجاج المصريين بمتابعة سعر الريال مقابل الجنيه المصري ، نظراً لارتباطه بتكاليف الحج، وفي هذا الصدد، تم رصد آخر تحديثات سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 18 مايو 2024 في البنوك المصرية، والذي تم تثبيته عند آخر سعر أعلنه البنك المركزي قبل يومين.

سعر الريال مقابل الجنيه في البنوك المصرية

استقر سعر الريال مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري عند سعر 12.49 جنيهًا في حالة الشراء و 12.51 جنيهًا في حالة البيع، وفيما يلي سعر صرف الريال السعودي اليوم السبت 18 مايو 2024 في البنوك المصري:

  • وصل سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري إلى 12.49 جنيهًا في حالة الشراء، و 12.52 جنيهًا في حالة البيع.
  • في حين استقر سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري في بنك الإسكندرية عند 12.47 جنيهًا للشراء، و12.52 جنيهًا للبيع.
  • أما في بنك مصر فقد وصل سعر الريال السعودي إلى 12.49 جنيهًا للشراء، و 12.52 جنيهًا للبيع.

توقعات الريال السعودي في المستقبل

ومن المتوقع أن تشهد أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري تقلبات خلال الفترة القادمة، خاصة مع اقتراب موسم الحج، حيث يزداد الطلب على العملة السعودية من قبل الحجاج، ومن المعروف أن زيادة الطلب على أي عملة يؤدي إلى ارتفاع أسعارها وخاصة في ظل عدم توافر هذه العملة في البنوك المحلية ومحلات الصرافة.

نصائح للحجاج قبل شراء الريال السعودي

وفيما يلي بعض النصائح الإضافية للحجاج المصريين قبل شراء الريال السعودي من مكاتب الصرافة:

  • من الأفضل متابعة أسعار العملات بشكل دوري قبل شراء الريال السعودي لتجنب أي خسائر.
  • كذلك يُنصح بشراء الريال السعودي من البنوك الرسمية أو من مكاتب الصرافة المرخصة.
  • بالإضافة إلى عدم حمل مبالغ كبيرة من المال أثناء السفر.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى