رياضة

معلق وموعد مباراة الأهلي والفتح بالدوري السعودي اليوم 2024/3/2 وتشكيلة الفريقين المتوقعة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يخوض نادي الأهلي السعودية مواجهة قوية أمام فريق الفتح، إذ أعلنت قنوات SSC الناقلة لمباريات الدوري السعودي عن اسم معلق مباراة الأهلي والفتح مساء اليوم السبت، حيث تأتي المباراة ضمن منافسات الجولة 22 بدوري روشن السعودي، فيما يحتاج كلا الفريقين إلى الفوز بتلك المباراة من أجل حصد النقاط الثلاثة والصعود إلى المربع الذهبي.

معلق مباراة الأهلي والفتح

تنطلق مواجهة الفريقين مساء اليوم السبت، حيث تمتلك قنوات SSC حق نقل المباراة عبر القنوات المجانية والمشفرة، إضافة إلى نقلها داخل المملكة العربية السعودية عبر منصة شاهد VIP مجانا للمشتركين في المنصة، وأعلنت القناة السعودية الرياضية عن أسماء معلقي مباراة اليوم، وهم المعلق “فارس عوض، حاتم بطيشة” على قناة SSC 1HD، و عبدالعزيز الزيد على قناة SSC SD.

موعد مباراة الاهلي والفتح

تنطلق مواجهة الاهلي ضد الفتح مساء اليوم السبت في ختام مواجهات الجولة 22 من دوري روشن السعودي، إذ تشمل مباريات اليوم الأخير في الجولة (الخليج ضد الشباب) ومواجهة (ضمك ضد الاتفاق)، وفي الساعة 8 مساء بتوقيت مكة تُقام مباراة الاهلي ضد الفتح.

البيانات التفاصيل
المباراة الأهلي ضد الفتح
الموعد السبت 2 مارس، الساعة 8 مساء (توقيت مكة)
القنوات الناقلة SSC، شاهد VIP
المعلقون فارس عوض، حاتم بطيشة، عبدالعزيز الزيد
البطولة دوري روشن السعودي، الجولة 22
الملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، جدة


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى