رياضة

معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية والقنوات الناقلة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنطلق المباراة النهائية لبطولة كأس مصر التي تقام في المملكة العربية السعودية، والتي تجمع بين الكبيرين نادي الأهلي والزمالك، وتتجه جميع الأنظار صوب الديربي المنتظر، وأعلن المستشار تركي آل شيخ عن معلق مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة، كما أوضح أن البث التلفزيوني للمباراة سيكون متاحاً على ست قنوات مفتوحة وتسعة معلقين على المباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر

كان من المقرر أن تنطلق مباراة القمة يوم الجمعة  القادم الموافق الثامن من شهر مارس في تمام الساعة السابعة مساءً، ولكن أعلنت اللجنة المنظمة للمباراة عن تغيير موعد البداية لتنطلق المباراة الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

تشهد مباراة نهائي كأس مصر العديد من الفعاليات في افتتاح المباراة، وذلك ضمن الفعاليات الخاصة بموسم الرياض الذي يشرف عليه معالي وزير الترفيه السعودي تركي آل شيخ الذي أعلن عن زيادة قيمة الجائزة المالية للفريق الفائز إلى 500 ألف دولار، وتقديم جائزة مالية فردية للاعب الأفضل في المباراة بقيمة 50 ألف دولار.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تلقى المباراة اهتمام كبير من الجماهير المصرية والعربية، ولذلك أعلنت ستة قنوات فضائية عن بث مجاني لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، وإليكم تردد القنوات المفتوحة:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى