توب ستوريرياضة

موعد مباراة الحزم والرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يأتي موعد مباراة الحزم والرياض ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري السعودي يلتقي الحزم بنظيره الرياض في مواجهة قوية للمنافسة على بلوغ الفرق العشر الأولى في ترتيب الدوري، إذ يسعى الحزم إلى حصد الثلاث نقاط من تلك المباراة للابتعاد عن منطقة الخطر كونه يقع في المركز الثامن عشر في الجدول، بينما يقع نادي الرياض في المركز الخامس عشر، لذلك تعتبر المواجهة مهمة لكلا الطرفين خاصةً أن البطولة أوشكت على الانتهاء، في إطار ذلك نوضح لكم خلال الفقرات التالية موعد اللقاء المرتقب.

موعد مباراة الحزم والرياض 

يستغل نادي الحزم عاملي الأرض والجمهور لانتزاع الفوز من نظيره الرياض، إذ يطمح حزم الصمود إلى تعويض خسارته خلال المواجهات الماضية للحصول على فرصة المنافسة على لقب الدوري السعودي أمام الفرق الكبيرة، من المقرر أن تُقام المباراة اليوم السبت الموافق الثامن عشر من مايو الحالي على ملعب نادي الحزم في تمام الساعة 7:20 مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما يتم إذاعة اللقاء بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي في تمام الساعة 8:20 مساءًا.

القنوات الناقلة للمباراة 

وفرت شبكة قنوات SSC sport خدمة بث المباريات حصريًا وفي خلال السطور التالية نقدم لكم ترددها الجديد:

  • التردد: 12523
  • الاستقطاب: عمودي 
  • الجودة: HD 
  • القمر الصناعي:نايل سات 
  • معدل الترميز:27500
  • معامل تصحيح الخطأ:⅚

سجل المباريات بين الفريقين 

حسب آخر خمس مباريات بين الرياض والحزم، استطاع حزم الصمود تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في ثلاثة، بينما على الجانب الآخر لم يتمكن الرياض من هزيمة نظيره في أي مواجهة مما يزيد التحدي بين الفريقين خلال مباراتهما القادمة، جدير بالذكر أن الحزم يقع في المركز الثامن عشر والأخير في ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بينما يتواجد الرياض في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى