الأخبارتوب ستوري

مصطفى حجاج يدخل مجال التمثيل وهالة صدقي أول مرة على المسرح.. طرح بوسترات مسرحية صوابع زينب


كشف أبطال مسرحية صوابع زينب عن البوسترات الخاصة بهم، وذلك ضمن الحملة الدعائية للمسرحية تمهيدًا لعرضها علي مسرح جلوبل بدءً من يوم 16 إلى 20 نوفمبر الجاري.

وظهر على البوسترات الفنان مصطفى حجاج على بوستر منفرد وتعتبر هذه أولى تجاربه التمثيلية، كما تشارك هالة صدقي في أولى تجاربها على مسرح موسم الرياض، كما ظهر كل من منة فضالي وجيهان الشماشرجي ودنيا ماهر بفساتين زفاف.

مسرحية صوابع زينب

تضم مسرحية صوابع زينب نخبة كبيرة من النجوم وهم: هالة صدقي، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، مصطفى حجاج، منة فضالي، دنيا ماهر، جيهان الشماشرجي، وتعتبر هذه المسرحية هي أولى مشاركات هالة صدقي في موسم الرياض.

منة فضالي
جيهان الشماشرجي
هالة صدقي
محمد ثروت
مصطفى حجاج
عمرو عبد الجليل

تدور أحداث المسرحية حول شخصية أم لديها 3 بنات هم “سندس” و”نانسي” و”داليا” تريد تزويجهن ولكنها تعاني معهن بسبب شخصياتهن، لذلك تتفق مع المعلم عنتر الذي يحبها ويرغب في الزواج منها ويضعان خطة لتزويج الفتيات.

أسعار تذاكر مسرحية صوابع زينب 

كما تم طرح أسعار تذاكر مسرحية صوابع زينب وجاءت مكونة من 4 فئات، وهم كتالي: الأعلى سعرها 950 ريال سعودي أي ما يعادل 7800 جنيه مصري، أما الفئة الثانية فهي 800 ريال سعودي وتعادل 6600 جنيه مصري، والفئة الثالثة 770 ريال وتعادل 6300 جنيه مصري أما الفئة الأخيرة فهي 650 ريال سعودي وتعادل 5300 جنيه مصري.





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى