توب ستوريفن

مشاهدة مسلسل 55 مشكلة حب الحكاية الثالثة عيشها بفرحة

كشف أخيرًا عن الحكاية الثالثة في مسلسل “55 مشكلة حب”، والتي تحمل عنوان “عيشها بفرحة”، وتأتي ببطولة النجمين هبة مجدي وهاني عادل. ومن المقرر أن يتم عرض هذه الحكاية ابتداءً من الأحد المقبل.

تفاصيل حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب

ونشر المؤلف عمرو محمود ياسين بنشر الملصق الدعائي لحكاية “عيشها بفرحة” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مما أثار حماس الجمهور وزاد من ترقب عرض الحكاية المثيرة.

ويتوقع الجمهور أن تقدم هذه الحكاية قصة مشوقة ومليئة بالإثارة والتشويق، مع تألق الثنائي النجم هبة مجدي وهاني عادل في أدوارهما.

ويترقب الجمهور بشغف بدء عرض الحكاية الجديدة ومتابعة تطورات الأحداث والمفاجآت التي تنتظرهم في هذا المسلسل الناجح.

حكاية عيشها بفرحة بطولة هبة مجدي

حكاية عيشها بفرحة

وعلق عمرو محمود ياسين قائلاً: “نستمر في جهودنا في تقديم فن مسلي، وهادف للمجتمع المصري والعربي رغم المحن التي نواجهها في الوقت الحالي. يسعدني أن أعرض الملصق الدعائي للمسلسل القادم بعنوان “عيشها بفرحة” الذي كتبته بالتعاون مع سارة مصباح وسهر حمزة، وهو من إنتاج شركة Art Makers بقيادة أحمد عبد العاطي.

حكاية عيشها بفرحة
حكاية عيشها بفرحة

ويذكر أن حكاية “ما تيجي نشوف” قد انتهت عرض حلقاتها يوم الخميس الماضي 19 أكتوبر، حيث تكونت من عشرة حلقات وشارك فيها هنا شيحة ونبيل عيسى وإسلام جمال ونهى عابدين وملك قورة وطارق صبري وأحمد جمال سعيد، وقد كان المخرج محمد الخبيري.

حكايات مسلسل 55 مشكلة حب

وانطلق المسلسل بحكاية “الفريدو”، بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي وندى موسى وأمير شاهين، وقد صاغها عمرو محمود ياسين وفريقه، بمشاركة سارة مصباح في كتابة الحلقات وعصام نصار في الإخراج، وإنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويستلهم المسلسل قصة كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود.

يتضمن مسلسل “55 مشكلة حب”، الذي يتعاون في إنتاجه أحمد عبدالعاطي مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أربع حكايات منفصلة، حيث تدور كل حكاية على مدى عشرة حلقات.

وعرضت “حكاية ألفريدو” بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي، والآن نحن في انتظار حكاية “ما تيجي نشوف”، وستكون الحكاية الثالثة بعنوان “عيشها بفرحة” بطولة هبة مجدي وهاني عادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى