توب ستوريفن

مشاهدة مسلسل ورق التوت الحلقة 8.. مفاجآت كثيرة للجمهور

عرضت الحلقة الثامنة من المسلسل الدرامي “ورق التوت”، الذي يتميز ببطولة الفنان شريف سلامة. شهدت هذه الحلقة العديد من الأحداث المشوقة والمفاجآت التي أثارت اهتمام الجمهور.

بدأت أحداث هذه الحلقة بأداء مذهل لشخصية حنان عادل التي تجسدها المغنية أمل في حفل موسيقي، وهو الحفل الذي تم التحضير له في الحلقة السابقة.

ومن ثم، شعر حسن الذي يلعب دوره الفنان خالد أنور بالغيرة الشديدة تجاه حنان بسبب لفت الأنظار التي حظيت بها في الحفل.

تصاعدت التوترات والصراعات بين الشخصيات في هذه الحلقة، مما أضفى المزيد من الإثارة على الأحداث. يتابع المشاهدون بشغف تطورات القصة وتفاصيل الحلقات الجديدة من “ورق التوت”.

ويستحق المسلسل اهتمام الجمهور بفضل قصته الجذابة وأداء الفنانين المميزين.

أحدث الحلقة الثامنة في مسلسل ورق التوت

وبداية الحلقة الثامنة في مسلسل ورق التوت وجدت سامية التي تجسد شخصيتها ثراء جبيل العديد من الفتيات في الحفل يلتفون حول الفنان عمرو صالح وهو الذي يربط بينهم علاقة حب ويثير بهذا غضبها.

وسريعاً تنهار في البكاء، وأيضاً ياسمين التي تجسد شخصيتها آية سليم تتفاجئي برغبة شريف الذي يجسد دوره الفنان نور النبوي أثناء مقابلتها، وهذا ما يضطرها لترك الحفل بدون معرفة أحد بأي شيء.

مسلسل ورق التوت

وسريعاً تذهب أمل إلى حسن وتسأله عن سبب عدم حديثه معها وقول رأيه في الأغنية التي قدمتها خلال الحفل، وأيضاً سامية تضع شقيقتها في ورطة بسبب تأخرها أثناء الحفلة وسؤال أخيها عنها وتحاول شقيقتها إقناعه إن سامية وهي نائمة في السرير.

مسلسل ورق التوت
مسلسل ورق التوت

أحداث مسلسل ورق التوت

ويستمر مروان في تعلم المهارات الخاصة بالتمثيل بطرق المختلفة مع كلاً من ثراء جبيل وأسماء جلال وآية سليم ومصطفى منصور ونبيل ونزار.

وأيضاًلفت أنظارهم لنقطة هامة وطريقة تحريك السياق إلى انفعالاتنا ووقع الاختيار في بداية الأمر على سامية وياسمين، وبعد هذا يخبرهم بضرورة إجراء الكثير من التمارين بشكل جماعي، ولكن أسماء جلال لا تستطيع أن تستكمل لأنها تذكرت شيء غامض.

مسلسل ورق التوت
مسلسل ورق التوت

وعند عودة ياسمين للمنزل اخبرها والدها أن شريف تقدم ليخطبها من جديد، ولكنها نظرت له في حالة من الدهشة والتردد الشديد، وتعجب والدها من التعبيرات التي ظهرت عليها، وبدأ في سرد لها العديد من السلبيات التي تتصف بها وتنصرف وهي غاضبة كثيراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى