توب ستوريفنفيديو

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 23 كاملة فيديو لاروزا

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة الثالثة والعشرون 23 كاملة وي سيما فيديو لاروزا ،كشفت أحداث الحلقة 23 من مسلسل “صوت وصورة” عن تطورات مثيرة، حيث تبين عدم ظهور وتخبئ “وافي” الذي يجسد دوره عمرو وهبه، لـ “حنان مطاوع” في دور “رضوى”، أمام أعين الشرطة.

يأتي هذا بعد ظهور أدلة جديدة تدينه في جريمة قتل “عصام الصياد”، الذي يؤدي دوره مراد مكرم، والتي تشير أيضًا إلى تورط “فوفا” الكوافير، الذي يجسد دوره رباب طارق.

تعد هذه التطورات إحدى العديد من المفاجآت التي يترقبها المشاهدون في سياق الأحداث المثيرة للمسلسل.

تفاصيل أكثر ستكون متاحة لنا خلال استمرار تتابع الأحداث في الحلقات القادمة، حيث يتوقع أن يكتشف المشاهدون المزيد من الأسرار والتفاصيل الشيقة.

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 23

في تطورات مثيرة، ينجح الشخصية القيادية “وافي” في الهروب والتخبئة، حيث تتحول الفتيات اللاتي كان يعتبرن مساعدات للكوافيرة “فوفا” إلى مساندات لـ “رضوى”.

يظهر اهتمامهن الكبير برضوى، ويتفقن على تقديم المساعدة مقابل مبلغ مالي يُعطى لـ “فوفا” من قبل “وافي”. وفي الوقت نفسه، تواصل الشرطة جهودها دون جدوى حتى الآن في العثور على “وافي”.

يبذل “ماجدة”، الذي يجسد دوره “ناردين فرج”، جهدًا مضاعفًا لمعرفة مكان “رضوى” من خلال معرفته بتواجد “وافي” الذي كان يعمل معها في السر.

تجدر الإشارة إلى أن المسلسل يضم نخبة من النجوم من بينهم حنان مطاوع، ونجلاء بدر، ووليد فواز، وصدقي صخر، وإيمان الشريف، وعمرو وهبة، وغيرهم، ويأتي من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

يعرض مسلسل “صوت وصورة” يوميًا من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة DMC في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويُعاد مرتين، الأولى في الساعة الثانية صباحًا والثانية في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

ويُعرض المسلسل أيضًا على قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويُعاد للمرة الأولى في الساعة التاسعة صباحًا، والمرة الثانية في الساعة الخامسة مساءً.

تدور أحداث المسلسل حول مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على المجتمع، وكيفية التضليل من خلالها وسوء استخدام الذكاء الاصطناعي.

يُسلط المسلسل الضوء على قصة نسائية تجسد شخصية “رضوى” التي تقوم بدورها حنان مطاوع، وتعاني من تحديات الحياة اليومية بسبب زوجها الذي ترك المسؤوليات المالية للمنزل.

تظهر وسائل التواصل الاجتماعي كمحور مشكلاتها الشخصية، ويناقش المسلسل كذلك قضايا التحرش الجنسي والظلم في المجتمع.

 

 لمشاهدة الحلقة صوت وصورة الحلقة 23بجودة عالية وبدون اعلانات اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى