توب ستوريفنفيديو

مشاهدة مسلسل الياقوت الحلقة 2 مترجمة HD

يعرض موقع “هنا القاهرة”  مشاهدة مسلسل “الياقوت” الحلقة الثانية مترجمة كاملة على موقع قصة عشق. حيث ينتظر عشاق الدراما التركية بشغف الأحداث المنتظرة التي يتناولها مسلسل “الياقوت”، ويزداد البحث على نطاق واسع لمعرفة موعد عرض الحلقة الثانية والقناة الناقلة لها.

مسلسل “الياقوت” من بطولة الهان شان، أوزجي ياغيز، وبوراك جان أكغول، ويروي قصة حب تاريخية بين يامان وفيراي، حيث كانا في حالة حب سرية منذ الطفولة. يتوقع الجمهور متابعة هذا المسلسل بشغف كبير، وتحققه في الرابط المتاح على موقع قصة عشق.

تبقى لهما فقط وقت قليل قبل أن يتمكنا من لم شملهما. مع عودة الابن الأكبر إلى العائلة، أتيس، يصبح من الممكن ليامان أخيرًا الإعلان عن حبه وحب فيراي أمام الجميع. ومع ذلك، تنقلب الأمور بشكل غير متوقع مع دخول سلسلة من الأحداث غير المتوقعة التي تقفل الأبواب بشكل غير متوقع وتقود الأمور في اتجاهات غير متوقعة تمامًا.

قصة مسلسل الياقوت

تدور قصة المسلسل التركي “الياقوت” حول أتيش، الذي يعود من الولايات المتحدة بعد وفاة والده في حادث سير مبكر، ليجتمع مع عائلته “غولسوي”، وهي إحدى العائلات البارزة في منطقة “كبادوكيا”. يلتقي أتيش بشقيقه “يامان”، ومن هناك تنطلق أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل الياقوت

مسلسل “الياقوت” يتميز بأسطول نجومي مميز يضم إيلهان شان، وأوزجي ياغيز، وبوراك بيركاي أكجول، منير كان سيندروك، إيبيك توزكوغلو، نور يازارا، إلهان شان، أزوجه ياغيز، مفيد كاياجان، سيفدا باش، والشين زهرة إريم.

المسلسل من إخراج سميح باجي، وتأليف بورجو أوفار، وعلى الرغم من عدم تحديد عدد الحلقات النهائي حتى الآن، إلا أن متوسط مدة الحلقة يبلغ حوالي 120 دقيقة. يجمع المسلسل بين عناصر الرومانسية والدراما، ويتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا بفضل فريق العمل المتميز والقصة الشيقة.

موعد عرض مسلسل الياقوت 2

يُعرض مسلسل “الياقوت” كل يوم اثنين من كل أسبوع على قناة ATV في تمام الساعة 8 مساءً.

مسلسل الياقوت مسلسل الياقوت الحلقة 2

يمكن مشاهدة الحلقة 1 من مسلسل “الياقوت” مترجمة للعربية على الإنترنت بجودة عالية FULL HD عبر موقع قصة عشق، ويتوفر أيضًا تحميلها مباشرة بجودات متعددة مثل 1080p، 720p، و 480p.

كما يمكن مشاهدة الحلقة 2 من المسلسل بنفس الطريقة. تعتبر هذه الخدمة متاحة لمشاهدي المسلسل الذين يرغبون في متابعته عبر الإنترنت بترجمة إلى اللغة العربية.

 

لمشاهدة حلقة المسلسل.. اضغط هنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى