منوعات

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 83 كاملة بجودة عالية

الثمن ” مسلسل درامي يحكي قصة أرملة اسمها سارة تضطر لقبول خيار معين من أجل إدارة تكاليف علاج ابنها المصاب بالسرطان وهي قضاء ليلة واحدة معه. رئيسها في العمل.

يشارك في مسلسل “الثمن” نخبة من ألمع الممثلين السوريين واللبنانيين ، بقيادة باسل خياط الذي يجسد دور مدير الشركة “زين” ، ورزان جمال التي تؤدي دور “سارة”. الأرملة التي قبلت عرض مدير الشركة قضاء ليلة واحدة لتأمين المبلغ المطلوب لعلاج ابنها من مرض السرطان.

قصة مسلسل “الثمن ”

تدور قصة مسلسل “الثمن” حول الأرملة سارة التي تعاني من أوضاع اجتماعية ومالية صعبة بعد وفاة زوجها ، وتعتني بابنها المصاب بالسرطان.

من أجل تأمين نفقات علاجه ، تذهب سارة إلى مدير الشركة التي تعمل بها ، ويمدها بالمال مقابل قضاء ليلة معه.

يتناول مسلسل “الثمن ” العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية الحساسة ، مثل كيفية تعامل المرأة في الوطن العربي مع ظروف الفقر والمرض ، وكذلك التحديات التي يعاني منها المريض في الحصول على الرعاية الطبية المناسبة ، بالإضافة إلى أهمية من التضحية والعطاء في الأوقات الحرجة.

يُذاع مسلسل The Price على قناة MBC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ويعرض أيضًا على منصة شاهد ، لكنه يسبق العرض على التلفاز بحلقتين. .

فريق عمل السلسلة

يشارك مجموعة من ألمع النجوم والفنانين في بطولة المسلسل السوري اللبناني ، الثمن ، ومنهم:

باسل خياط في دور زين
نقولا معوض في دور كرم
رزان جمال في دور سارة
سارة ابي كنعان في دور تيما
رفيق علي في دور ابراهيم مطر
علي يونس في دور خالد

ها قد وصلنا إلى نهاية المقال ، بعد أن تعرفنا على جميع أحداث وتفاصيل الحلقة 83 من المسلسل ، أتمنى أن تنال إعجابكم. لمشاهدة المزيد من الأفلام والمسلسلات الحصرية والجديدة ، قم بزيارة موقع تركيا الآن.

رابط مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 83 بجودة عالية اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى