توب ستوريفنفيديو

مشاهدة مسلسل البطيخ المتلألأ الحلقة 9 كاملة مدبلجة

مشاهدة مسلسل البطيخ المتلألأ الحلقة التاسعة 9 مدبلجة كاملة اسيا تو منذ انتشار اسم مسلسل “البطيخ المتلألئ” لأول مرة، أصبح الجمهور متحمسًا ومبهجًا لمشاهدة هذا المسلسل الكوري.

ولا يُعتبر ذلك غريبًا بالنسبة للمسلسلات الكورية التي تتميز بقدرتها على تقديم أعمال مسلية وممتعة. يتناول “البطيخ المتلألئ” قصة شخص يعاني من ضعف السمع نتيجة لظروف وراثية بين والديه.

من خلال أحداث المسلسل، يواجه الشخص الشاب العديد من التحديات والصعوبات التي تعترض طريقه. ومع ذلك، يجد الدعم والتشجيع من أصدقاء جدد يدركون موهبته الاستثنائية ويسعون لدعمه. يتميز المسلسل بأحداثه المثيرة والمؤثرة التي تجعل المشاهدين يعيشون في جو من البهجة والسرور.

تعكس التعليقات الإيجابية حول “البطيخ المتلألئ” تأثير المسلسل على الجمهور، حيث يشعر المشاهدون بالسعادة والسرور عندما يتعرفون على أحداث القصة ويستمتعون بتجربة مشاهدة مسلسل ينقلهم إلى عالم مفعم بالبهجة.

أبطال مسلسل البطيخ المتلألأ

يضم مسلسل البطيخ المتلألأ مجموعة كبيرة من الفنانين الكوريين الذين ساهموا في رسم البسمة على شفاه المشاهدين، حيث تاتي اسماء هؤلاء النجوم على النحو التالي:

  •  تشوي هيون.
  • سيول إن.
  • تشوي وون يونغ.
  • ريونيون.
  • شين اون سو.
  • كو جون هو.

أحداث مسلسل البطيخ المتلألأ

تتلخص أحداث مسلسل البطيخ المتلألأ حول شخص يدعى ايون ويعاني هذا الشخص من ضعف بالسمع نتيجة بعض الأمور الوراثية الطبية التي يمر بها، وعلى الرغم من أنه يعاني من ضعف بالسمع إلا أنه يمتلك موهبه موسيقيه بالعزف على الجيتار، وقد رآه أحد أصدقائه وهو يقوم بالعزف ليلا على الجيتار ومن هنا تم اكتشاف هذه الموهبة من قبل ايون، وتتوالى الكثير من الأحداث ليقوم ايون بالسفر إلى أحد الأماكن، ومن هنا يتعرف على اصدقاء جدد يكونوا له دعم الموهبة التي يمتلكها، وهؤلاء الأصدقاء يشكلون فرقة موسيقية مع ايون ليصبحوا بعد ذلك نجوم كبار يعرفهم المجتمع بالمكان المتواجدين به.

مشاهدة مسلسل البطيخ المتلألأ الحلقة التاسعة 9 مدبلجة كاملة

يتم عرض مسلسل البطيخ المتلألأ تي في أن في يومي الاثنين والثلاثاء، وذلك لان عدد حلقات مسلسل البطيخ المتلألأ حوالي 16 حلقة يتم توزيعها على مدار يومي الاثنين والثلاثاء من كل اسبوع على نفس القناة التي قمنا بذكرها لك.

وتكون مدة عرض الحلقة الواحدة من المسلسل حوالي 70 دقيقة فقط، وهو من المسلسلات الرومانسية الدرامية التي تحمل في طياتها الكثير من الايجابية، أي أنه من المسلسلات المختلفة التي تضفي إليك البهجة والسرور نظرا للأحداث التي تتواجد من خلاله، فإن كنت تبحث عن إبراز الذات وانبعاث السرور في روحك، فلا تتردد بأن تقوم بمشاهدة المسلسل الكوري البطيخ المتلألأ. ويمكن متابعة المسلسل ’’من هنا’’.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى