توب ستوريخدمي

مشاهدة مجانية لمباراة العراق وإندونيسيا اليوم عبر تردد قناة Elkass NINE HID

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

استطاعت قناة Elkass NINE HID أن تحظى بنسبة مشاهدات عالية خلال الفترة الماضية، وذلك يرجع إلى تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 التي تقوم بعرضها بجودة عالية، في إطار ذلك ستقوم القناة بنقل مباراة العراق وأندونيسيا وفيتنام أيضًا المنتظرة اليوم، والتي ستقوم بتحديد مصير كلًا من الفريقين في التأهل لكأس العالم، إذ يسعى منتخب أسود الرافدين إلى إنهاء المباراة لصالحه والحفاظ على بقائه بمقدمة مجموعته بالمركز الأول، بينما يطمح نظيره الفيتنامي إلى زيادة فرصته للتأهل وتحسين موقعه بترتيب المجموعة.

 تردد قناة Elkass NINE HID

يمكنكم متابعة مباراة العراق واندونيسيا اليوم ومباراة العراق أمام فيتنام القادمة وغيرها من مباريات تصفيات آسيا لكأس العالم عبر قناة الكاس، حيث تتميز تلك القناة بجودتها العالية في عرض المباريات إلى جانب البرامج الرياضية والحوارية التي تقدمها على مدار اليوم، نوفر لكم ترددها تاليًا:

  • التردد: 11919
  • القمر الصناعي: نايل سات 
  • الجودة: HD 
  • الاستقطاب: أفقي 
  • معدل الترميز:27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

تشارك المنتخبات الوطنية بكل قوتها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم للحصول على فرصة إثبات أنفسهم عالميًا، في إطار ذلك استطاع كلًا من منتخب قطر والإمارات والعراق وأستراليا إلى جانب اليابان من تصدر المركز الأول في كل مجموعة برصيد 12 نقطة، بينما يحتل منتخب كوريا الجنوبية وإيران والسعودية المركز الأول برصيد 10 نقاط، كما يتصدر منتخب قرغيزستان مجموعته “د” برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة العراق وفيتنام 

يستضيف ملعب مدينة البصرة الرياضية اللقاء المرتقب بين العراق وفيتنام، وذلك في إطار الجولة الثانية من المجموعة “و”، حيث يستغل منتخب أسود الرافدين عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز في المواجهة، والتي من المقرر أن تُقام يوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من يونيو الحالي، على أن يتم إطلاق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية، كما تُذاع المباراة بتوقيت الإمارات في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى