خدمي

مشاهدة مبارة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو بث مباشر اليوم 25/5/2023 في الدوري الإسباني


مشاهدة مبارة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو

يستضيف ريال مدريد رايو فاليكانو في مباراته قبل الأخيرة مشاهدة مبارة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو بث مباشر Real Madrid vs Rayo Vallecano موعد مبارة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني يوم الخميس. كانت الأمور صعبة على لوس بلانكوس مؤخرًا ولكن مع بقاء سانتياغو برنابيو حصنًا ، يجب أن يكون لهم اليد العليا على فاليكانو ، الذين يعانون من الفقر في رحلاتهم.

مبارة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو

بالنظر إلى معاييرهم العالية على مر السنين ، كانت هذه حملة مخيبة للآمال لريال مدريد. على الرغم من حصولهم على لقب كأس الملك ، إلا أنهم بالكاد منحوا برشلونة الأبطال معركة في سباق الدوري الإسباني وخسرهم مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا.

مع بقاء مباراتين فقط هذا الموسم ، كل ما تبقى للعب هو الفخر وسيتطلع ريال مدريد لإنهاء الموسم بشكل إيجابي. يتجه رجال كارلو أنشيلوتي إلى المباراة قبل الأخيرة يوم الخميس بعد الهزيمة 1-0 أمام فالنسيا يوم الأحد الماضي.

في حين أن ريال مدريد لم يرق بلا شك إلى مستوياته العالية هذا الموسم ، إلا أن سانتياغو برنابيو ظل حصنًا. لقد فازوا في أربع من آخر خمس مباريات على أرضهم بعد فوزهم 6-0 على ريال بلد الوليد وانتصار 4-2 على الميريا من بين نتائجهم في تلك الجولة.

لقد كانت حملة أخرى غير ملحوظة لرايو فاليكانو ، الذي يبدو أنه مستعد للانتهاء في النصف السفلي من الجدول. لكن من الناحية الحسابية ، لا تزال هناك فرصة خارجية للانتهاء من البطولة الأوروبية حيث يتأخر الفريق بأربع نقاط عن أتليتيك بلباو صاحب المركز السابع قبل مباراتين متبقيتين للعب.

مشكلة Rayo Vallecano هي أنهم كافحوا من أجل العثور على أفضل مستوى لهم في الأسابيع الأخيرة. خسر رجال أندوني إيراولا ثلاث من مبارياتهم الأربع الأخيرة وتعرضوا للهزيمة 2-1 على أرضهم أمام إسبانيول في مباراتهم السابقة في الدوري الإسباني.

كان رايو فاليكانو مسافرًا فقيرًا طوال الموسم ولم يفز في آخر سبع مباريات خارج أرضه. لقد عانوا من خمس هزائم في تلك الفترة وخسروا 3-1 أمام ريال بيتيس في مباراتهم السابقة في الدوري الإسباني على الطريق.

توقعات ريال مدريد ضد رايو فاليكانو

تم تثبيت ريال مدريد كمرشح ساحق بين وكلاء المراهنات مع فوز على أرضه بسعر 3/4 في 8/11. انتصار غير متوقع لـ Rayo Vallecano تقدر قيمته بـ 15/4 من bet365 بينما يتم تعيين التعادل بمعامل 3/1 بواسطة Unibet.
وجها لوجه مؤخرا

رايو فاليكانو خرج بنتيجة 3-2 في المباراة العكسية في نوفمبر. ومع ذلك ، فاز ريال مدريد بتسعة من المواجهات العشرة السابقة ، بما في ذلك خمسة انتصارات متتالية في سانتياغو برنابيو.

لاعبين ريال مدريد ضد رايو فاليكانو

كريم بنزيمة لديه 17 هدفا في الدوري الإسباني هذا الموسم ، بفارق خمسة أهداف خلف الهداف روبرت ليفاندوفسكي ، وسيتطلع إلى تأخر اللعب مع بيتشيشي. سجل المهاجم الفرنسي الشباك في اثنين من المواجهات الثلاثة الأخيرة مع رايو فاليكانو وبسعر 5/4 من رهان 365 ليحافظ على مسيرته التهديفية.

بعد أن عانى من حملة إصابة ، يبدو أن راؤول دي توماس يعيد اكتشاف مستواه ببطء في الأسابيع الأخيرة. وجد المهاجم الشباك في اثنتين من المباريات الثلاث الأخيرة وسعره 19/5 من قبل ويليام هيل ليتم تسجيله في قائمة النتائج يوم الخميس.

كان هناك أكثر من 3.5 هدف في المباراة العكسية ونتائج مماثلة بسعر 19/10 بواسطة BetVictor. يتم تقييم أكثر من 2.5 هدف في 8/11 من خلال bet365 بينما تقدم Unibet أيضًا احتمالات 8/11 على كلا الفريقين للتسجيل.

سجل ريال مدريد في الشوطين في خمس من آخر ست مباريات في الدوري الإسباني على أرضه ويمكن تعيينه للتكرار بمعدل 6/4 مع BoyleSports.

ريال مدريد ورايو فاليكانو

ستُلعب مباراة الدوري الإسباني هذه بين ريال مدريد ورايو فاليكانو في 25 مايو 2023 وتبدأ في الساعة 21:00. تحقق أدناه للحصول على معلومات أفضل تنبؤات بين ريال مدريد ورايو فاليكانو. يمكنك أيضًا زيارة قسم معاينات الرهان المخصص للحصول على أحدث المعاينات.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى