رياضةفيديو

مشاهدة مباراة مصر وغينيا بث مباشر اليوم في تصفيات أمم أفريقيا

بث مباشر مباراة مصر وغينيا اليوم في تصفيات أمم أفريقيا ..مشاهدة مباراة مصر وغينيا بث مباشر اليوم في تصفيات أمم أفريقيا ويستعد عشاق كرة القدم لمشاهدة مباراة مصر وغينيا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 ، حيث يحتاج الفريقان إلى تسجيل نقطة واحدة للتأهل رسميًا للبطولة.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في غينيا ، لكن بسبب مشكلة في حصول الملاعب الغينية على ترخيص إفريقي ، تم نقل المباراة إلى المغرب.

بث مباشر مباراة مصر وغينيا اليوم في تصفيات أمم أفريقيا

وتقام مباراة منتخبي مصر وغينيا في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة على الملعب الكبير في مراكش بالمغرب.

سيتم بث المباراة حصريا على قنوات “beIN Sports” المشفرة. وستنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 4 وهي القناة المخصصة لبث البطولة الأفريقية.

تتصدر مصر ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط خلف غينيا بالنقاط ، لكن غينيا في المركز الثاني لأن فارق الأهداف في صالحنا ، والمنتخب المصري يحتاج فقط إلى 3 نقاط في الجولتين المقبلتين ليضمن التأهل الرسمي لكأس إفريقيا. من أمم 2024 للعام ..

يدخل المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المباراة بروح عالية بعد فوز لاعبي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر مباراة ودية ضد المغرب.

مشاهدة مباراة مصر ضد غينيا بث مباشر اليوم في تصفيات أمم أفريقيا

ومن المتوقع أن يدير المباراة الحكم الغاني دانيال لاريا ناي بمساعدة المتدرب كواسي أتشيمبونج ورونالد إن واي دودو أدي كمساعدين ، مع كارليس بينيل حكمًا رابعًا.

انتصرت مصر على غينيا في الدور الأول من التصفيات بفضل هدف واحد سجله مصطفى محمد في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي في يونيو 2022.

ومن المنتظر أن تقام هذه المباراة بقيادة المدرب السابق لمصر إيهاب جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى