توب ستوريرياضة

مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث، مع استمرار ضجيج ميرسيسايد العام الماضي في الذاكرة ، عاد بورنموث إلى آنفيلد لمواجهة ليفربول في الجولة الثانية من موسم 2023-24 الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم السبت.

ويمكن القول إن فريق الريدز كان محظوظًا بالتعادل 1-1 مع تشيلسي الأسبوع الماضي ، بينما لعب تشيريز نفس التعادل مع وست هام يونايتد على الساحل الجنوبي.

احتضن يورغن كلوب مدرب ليفربول بحرارة مدرب تشيلسي ماوريسيو بوكيتينو عند عودة الأرجنتيني إلى خط التماس في ستامفورد بريدج نهاية الأسبوع الماضي ، قبل أن يحاول إخضاع نظيره في البلوز لترحيب شديد بالعودة إلى الحياة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال افتتاح العنوان.

تمت مكافأة البداية السريعة من الريدز عندما تمكنت تمريرة محمد صلاح ذات الوزن المثالي من العثور على لويس دياز في المباراة الافتتاحية ، لكن لاعب تشيلسي الأول أكسل ديساسي استفاد من قطعة من الدفاع الراكد من قبل فريق كلوب ليعادل مستوى فريقه قبل الشوط الأول.

بعد إخفاقه في مواصلة خطه الرائع في التسجيل في كل مباراة افتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2017 ، قطع صلاح شخصية غاضبة حيث تم خلعه في الشوط الثاني ، لكن فريق ليفربول الذي كان يمتلك 35٪ فقط من الكرة في غرب لندن. سافر إلى القاعدة بنقطة محترمة.كان غياب الرقم السادس واضحًا في فريق ليفربول ذو العقلية الهجومية ، حيث اختطف تشيلسي خصوم نهاية الأسبوع الماضي صفقات الريدز المقترحة مع مويسيس كايسيدو وروميو لافيا ، على الرغم من أن خطوة مفاجئة لواتارو إندو من شتوتغارت قد تنتهي قريبًا.كان التعادل 1-1 أيضًا هو النتيجة خلال مباراة ليفربول الأخيرة على أرضه في موسم 2022-23 في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سحق أستون فيلا حلمه في دوري أبطال أوروبا ، لكن المضيفين لم يخسروا الآن في 12 مباراة بالدوري الممتاز في آنفيلد ، حيث كان أندوني إيراولا . سيواجه اختبارًا حقيقيًا لقدرته الإدارية.

ومع ذلك ، أعاد دومينيك سولانكي مهاجم ليفربول السابق التكافؤ مع بورنموث قبل ثماني دقائق من النهاية ، حيث أنهى إيراولا سلسلة هزائم الدوري الممتاز المكونة من أربع مباريات والتي شوهت نهاية موسم تشيريز 2022-23 تحت قيادة سلفه جاري أونيل .

اعترف إيراولا بأنه “حاسم” مع فريقه خلال الاستراحة بين الشوطين – حيث أعرب عن أسفه لكونه “بطيئًا” للغاية – لكنه شعر بالرضا عن أسلوبهم المباشر في الشوط الثاني ، وأنهى فريقه المباراة بـ 63 ٪ حيازة على أسمائهم.كما أنهت جهود سولانكي سلسلة من ثلاث مباريات متتالية دون تسجيل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز ، الذي فاز في ثلاث من آخر خمس مباريات خارج أرضه الموسم الماضي – بما في ذلك الفوز المثير 3-2 في توتنهام هوتسبير – لكن القليل منهم سيحتاج إلى تذكير برحلتهم. إلى آنفيلد خارج الموسم الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

تنقل هذه المباراة التي تجمع بين ليفربول وبورنموث مساء يوم السبت 19 أغسطس 2023، على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على بطولة الدوري الإنجليزي منذ سنوات في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ستكون بالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

تردد bein sports على نايل سات

تردد القناة الأولى: 11013.

تردد القناة الثانية: 11054.

الإستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح: 3/4

تردد قناة beIN SPORTS على سهيل سات

تردد القناة 11566.

– معدل الاستقطاب: عمودي.

– معدل الترميز 27500.

– معدل تصحيح الخطأ 2/3.

تردد قناة beIN SPORTS على يوتل سات

تردد 11054.

– معدل الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز 27500.

– معدل تصحيح الخطأ 2/3

موعد مباراة ليفربول وبورنموث اليوم في الدوري الانجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين ليفربول وبورنموث مساء السبت في تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 6:00 بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث في الدروري الانجليزي

حراسة المرمى: اليسون

خط الدفاع: ارنولد، ابراهيما، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: سوبولاي، ماك اليستر، جاكبو.

خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، لويس دياز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى