توب ستوريرياضة

مشاهدة مباراة فياريال ضد قادش بث مباشر اليوم 24-5-2023 في الدوري الإسباني


مشاهدة مباراة فياريال ضد قادش بث مباشر اليوم 24-5-2023 في الدوري الإسباني موعد مشاهدة مباراة فياريال ضد قادش في الدوري الإسباني من سيفوز بين فياريال وقادش؟ يوجد أدناه تحليلنا لجميع الإحصائيات المباشرة بين الفريقين ، وتنبؤنا لنتائج اللعبة المختلفة بما في ذلك اهداف ونتائج المباراة على الأرجح.

من الآن ، سيلعب فياريال وكاديز في ملعب لا سيراميكا. كانت آخر مرة لعب فيها هذان الفريقان في 1 أكتوبر 2022 ، مع فياريال على أرضه ، وحقق فياريال الفوز 0-0.

في بطولات الدوري المحلية ، فياريال في المركز 5 وسيحتاج فياريال إلى إبقاء ثيو بونجوندا تحت السيطرة ، حيث إنه أفضل هدافي Cádiz هذا الموسم برصيد 4 أهداف. سيحتاج كاديز إلى إبقاء يريمي سانتوس في وضع جيد لأنه يمتلك أفضل تمريرات حاسمة هذا الموسم لفياريال مع 7 تمريرات حاسمة.

سيسعى Cádiz لاستغلال السجل التأديبي لـ Yeremi Santos ، حيث يمتلك أكبر عدد من البطاقات هذا الموسم لـ Villarreal مع 7 بطاقات. بالنسبة إلى Cádiz ، فإن اللاعب صاحب أسوأ انضباط هو Alfonso Espino برصيد 4 بطاقات ، لذلك إذا كنت تتطلع للمراهنة على البطاقات الصفراء أو الحمراء في هذه المباراة ، فراقبه عن كثب.

حتى الآن هذا الموسم ، الوقت الأكثر احتمالية لتسجيل فياريال هو 75-90 دقيقة ، وقد سجلوا 35.2٪ من أهدافهم في هذا الوقت. من المرجح أن يتنازل Cádiz في نطاق 75-90 دقيقة بنسبة 32.1٪.
حتى الآن هذا الموسم ، يتمتع فياريال بمتوسط نسبة استحواذ في المباريات بلغت 56.26٪ ، بينما يبلغ معدل استحواذ كاديز 41.77٪.

إذا كنت تتطلع إلى توقع عدد الضربات الركنية في هذه المباراة بين فياريال وكاديز ، حتى الآن هذا الموسم ، فإن متوسط الضربات الركنية في فياريال يبلغ 5.29 ، بينما يمتلك كاديز متوسط الضربات الركنية 3.77.
فيما يتعلق بالموسم ، سجل كلا الفريقين (BTTS) إحصائيات الموسم حتى الآن ، فإن فياريال لديه BTTS في 48.57٪ من المباريات ، بينما بالنسبة لكاديز فإن الرقم هو 34.29٪.

تتنبأ خوارزمية التعلم الآلي Matchstat التي تبحث في جميع إحصائيات المباريات السابقة مع التركيز التفصيلي على الشكل الأخير ، أن النتيجة الأكثر احتمالية بين Villarreal و Cádiz ستكون 1-0. نتوقع أن تكون فرصة BTTS 44.33٪ ، وبالنسبة لأكثر أو أقل من 2.5 هدف ، نتوقع أن تكون الاحتمالات المعنية 50.95٪ و 49.04٪.
إذا كنت واثقًا من تحليلك وترغب في وضع رهان ، ألق نظرة على ما قبل المباراة والاحتمالات الحية في قسم احتمالات Matchstat ، حيث يمكنك أيضًا مشاهدة المباراة مباشرة.

إذا كنت ترغب في مشاهدة جميع عروض Matchstat ونصائح لمباريات كرة القدم القادمة ، ألق نظرة على صفحة توقعات كرة القدم الشاملة هنا



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى