توب ستوريرياضةفيديو

مشاهدة مباراة الهلال ونساجي الإيراني بث مباشر في دوري أبطال آسيا يلا شوت 4-12-2023

في لقاء مثير ضمن فعاليات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023/2024، ستشهد مواجهة بين الهلال السعودي ونساجي مازاندران الإيراني تنافسًا قويًا ومنتظرًا اليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر 2023.

موعد مباراة الهلال ونساجي مازندران في دوري أبطال آسيا

ستُقام المباراة على أرض ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، انطلاقًا من الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات وعمان، والساعة 19:00 بتوقيت السعودية وقطر والأردن والعراق وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين، والساعة 18:00 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة 17:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

يتصدر الهلال جدول الترتيب في مجموعته برصيد 13 نقطة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة دون خسارة، بينما يحتل نساجي مازاندران المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فاز في مباراتين ولم يتعادل، وخسر 3 مباريات.

يُذكر أن الفريقين التقيا مرة واحدة سابقًا، وكانت النتيجة لصالح الهلال بالفوز في تلك المباراة.

ستكون المباراة متاحة للمشاهدة عبر خدمة البث المباشر التي تُقدمها هنا القاهرة، مما يتيح لعشاق الكرة الاستمتاع بكافة تفاصيل ولحظات هذا اللقاء المثير.

مباراة الهلال ونساجي مازندران

تعتبر مباراة الهلال السعودي أمام نساجي مازندران في إطار دوري أبطال آسيا مساء اليوم، من المباريات ذات الأهمية الكبيرة. يأتي ذلك بعد تحقيق الهلال للتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة، إذ استطاع الفريق السعودي أن يتصدر جدول ترتيب المجموعة بشكل منفرد.

تميز الهلال في المرحلة السابقة من البطولة بتحقيق الفوز على نساجي مازندران في مباراة الجولة الثانية بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة على أرضية الملعب.

يعكس هذا الأداء القوي التفوق الذي يتمتع به الهلال في المنافسات الآسيوية ويسعى الفريق إلى مواصلة تألقه في مواجهة اليوم بهدف الحفاظ على التصدر وتعزيز موقعه في الترتيب العام للبطولة.

من المتوقع أن تكون هذه المواجهة فرصة للجماهير لمتابعة عروض الهلال ورؤية أداء الفريق في مشواره نحو البطولة، وسيكون لديهم فرصة للاستمتاع بلحظات الإثارة والتشويق في هذا اللقاء المهم.

التشكيل المتوقع للهلال السعودي ضد نساجي في دوري أبطال آسيا

 

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، سعود عبدالحميد

خط الوسط: محمد كنو، نيفيز، سالم الدوسري

خط الهجوم: عبدالله الحمدان، صالح الشهري، محمد القحطاني

 

للمشاهدة المباراة أضغط هنا 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى