رياضة

مشاهدة مباراة الملعب التونسي وقوافل قفصة في الدوري التونسي رابط بث مباشر

 

 

 

 

تيقدم لكم موقع هنا القاهرة خدمة البث المباشر لمباراة الملعب التونسي مع فريق قوافل قفصة، والتي تعد من أهم المباريات في اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الرابطة التونسية المحترفة لموسم 2023/2024.

سيُنطلق لقاء فريق الملعب التونسي مع فريق قوافل قفصة في الدوري التونسي اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023، وذلك في تمام الساعة 18:30 م بتوقيت الإمارات وعمان، والساعة 17:30 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، والساعة 16:30 م بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 15:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وسيقام اللقاء على ملعب هادي النيفر.

فريق الملعب التونسي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، حيث خاض 3 مباريات وحقق الفوز في مباراتين، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة. بينما يحتل فريق قوافل قفصة المركز السادس برصيد نقطة واحدة، بعدما خاض مباراتين وحقق الفوز في إحداهما، وتعادل في المباراة الأخرى، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

جرت 12 مباراة سابقة بين الفريقين، حيث انتصر فريق الملعب التونسي في 5 منها، بينما انتصر فريق قوافل قفصة في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 3 مناسبات.

يمكن مشاهدة أحداث المباراة في الوطن العربي عبر البث الفضائي على قناة Tunisia Nat.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى