رياضة

مشاهدة مباراة السعودية واوزبكستان رابط مباشر اليوم

يقدم موقع “هنا القاهرة” لمتابعيه في جميع أنحاء الوطن العربي وحول العالم بثًا مباشرًا لمشاهدة مباراة السعودية وأوزبكستان في دورة الألعاب الآسيوية 2023.

يتطلع منتخب السعودية الأولمبي لكرة القدم إلى مواصلة الأداء الجيد في مواجهته الصعبة مع نظيره الأوزبكي صباح اليوم الأحد في ربع نهائي دورة الألعاب الآسيوية، التي تستضيفها مدينة “هانشغو” في الصين.

يسعى الفريق بقيادة المدرب الشهري إلى تحقيق التأهل للدور نصف النهائي في هذه البطولة، وستكون المباراة أمام أوزباكستان اختبارًا صعبًا للفريق السعودي، الذي يتطلع إلى الاستمرار في تقديم أداء مميز.

مشاهدة مباراة السعودية ضد أزوبكستان

أحرز منتخب السعودية الأولمبي تأهلًا رائعًا إلى دور ربع نهائي دورة الألعاب الآسيوية، حيث تفوق على منتخب الهند بفارق هدفين دون رد في مباراة ربع النهائي.

مباراة السعودية وأوزبكستان في دورة الألعاب الآسيوية

تنطلق صافرة مباراة السعودية وأوزبكستان في ربع نهائي دورة الألعاب الآسيوية، في تمام الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والبحرين، والساعة 11:00 صباحًا بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

بث مباشر مباراه السعودية واوزبكستان

يمكن متابعة مباراة السعودية وأوزبكستان في دورة الألعاب الآسيوية عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، التي تعتبر الناقل الحصري والوحيد لهذه المنافسات.

سيتم بث المباراة على قناة “beIN Sports HD 2″، ويمكن أيضًا مشاهدتها عبر الاشتراك في تطبيق “تود” أو من خلال خدمة “بي إن كونكت”.

بث مباشر ومشاهدة السعودية واوزبكستان

منتخب السعودية انطلق في مشواره بدورة الألعاب الآسيوية بالتعادل السلبي مع إيران، ولكنه استعاد الزخم بفوز كبير بنتيجة 3-0 على منغوليا في الجولة الثانية.

في الجولة الثالثة، حقق فوزًا مهمًا على فيتنام بنتيجة 3-1، مما أهله للتأهل لدور الستة عشر في المركز الثاني بالمجموعة الثانية.

في دور الستة عشر، تخطى المنتخب السعودي عقبة الهند بفوز بهدفين دون رد، ليتأهل إلى ربع نهائي الآسياد 2023. واليوم، يواجه المنتخب السعودي منتخب أوزبكستان في مباراة دور الربع نهائي.

مشاهدة مباراة السعودية واوزبكستان رابط مباشر اليوم

يدخل منتخب السعودية مباراته اليوم متسلحًا بتاريخه المميز أمام أوزبكستان، حيث تقابل الفريقان في ثلاث مرات خلال الثلاث سنوات الأخيرة. انتهت مباراتين بالتعادل، فيما فاز المنتخب السعودي في المباراة الثالثة.

وكانت آخر مباراة جمعت السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا، حيث حقق شباب الصقور الفوز بنتيجة 2-0.

يمكن متابعة البث المباشر للمباراة عبر موقع “هنا القاهرة” من خلال الرابط التالي: [اضغط هنا].

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى