توب ستوريفنفيديو

مشاهدة فيلم فيراري “Ferrari” مترجم HD

يترقب محبي الأفلام الأجنبية كل ما هو جديد في السينما، والتي أصبح يهتم الفنانين في عرض قصص حياة المشاهير أو المؤثرين ومنهم (Enzo Ferrari).

مشاهدة فيلم الرعب الشبح في الداخل “The Ghost Within” مترجم ايجي بيست

انتج فيلم فيراري عام 2023 وهو من إخراج مايكل مان والكاتب جايسون كورتيس والممثلون: آدم درايفر، بينيلوبي كروز، شايلين وودلي، سارة جادون، جايسون كلارك، رامي مالك، روفوس سيويل، مايكل ماسي، ويليام فيشر، جوزيف سيسكو، دانيال برينان، أليكساندر غولدبرغ

وقد خصص ميزانية الفيلم 90 مليون دولار أمريكي كما حقق إيرادات 115 مليون دولار أمريكي بعد أيام من عرضه، منا أن المدة 131 دقيقة، والنوع: سيرة ذاتية، دراما، رياضة

يتناول فيلم Ferrari (Enzo Ferrari) (2023) قصة حياة إنزو فيراري، مؤسس شركة فيراري للسيارات الرياضية، ويبدأ الفيلم بإنزو فيراري وهو شاب في العشرينات من عمره، يحلم بتحقيق النجاح في عالم سباقات السيارات.

يتزوج إنزو من زوجته الأولى، ليليانا، وينجبان ابنهما الأول، ألفريدو، يحقق إنزو نجاحًا كبيرًا في عالم سباقات السيارات، ويفوز بالعديد من الجوائز.

مشاهدة فيلم الرعب السباحة ليلا “night swim” مترجم ايجي بيست

تموت زوجته ليليانا في حادث سيارة، ويصاب إنزو بصدمة كبيرة، يقرر إنزو الابتعاد عن عالم سباقات السيارات، ويركز على تربية ابنه ألفريدو.

يعود إنزو إلى عالم سباقات السيارات بعد سنوات، ويؤسس شركة فيراري للسيارات الرياضية، يحقق إنزو نجاحًا كبيرًا مع شركته فيراري، ويفوز بالعديد من السباقات.

يموت ابنه ألفريدو في حادث سيارة، ويصاب إنزو بصدمة كبيرة مرة أخرى، يواصل إنزو العمل على تطوير شركة فيراري، ويحقق المزيد من النجاحات، يموت إنزو فيراري في عام 1988، عن عمر يناهز 90 عامًا.

يبدأ الفيلم بإنزو فيراري وهو شاب في العشرينات من عمره، يحلم بتحقيق النجاح في عالم سباقات السيارات، يتزوج إنزو من زوجته الأولى، ليليانا، وينجبان ابنهما الأول، ألفريدو.

نتائج عرض ديناميت AEW الأخير للمصارعة الحرة 4 يناير 2024

يقدم فيلم Ferrari (Enzo Ferrari) (2023) قصة حياة إنزو فيراري بشكل مثير للاهتمام، ويسلط الضوء على التحديات التي واجهها في حياته، ويقدم الفيلم أداءً رائعًا من آدم درايفر، الذي يجسد شخصية إنزو فيراري بشكل متقن.

لمشاهدة الفيلم أنقر هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى