توب ستوريفنفيديو

مشاهدة فيلم الرعب أليس في أرض الإرهاب “Alice in Terrorland” مترجم

يحب الكثير من الجمهور العربي الأفلام الأجنبية، وخاصة الرعب منها، لما تتمتع به من قصص مثيرة وجديدة وبتصوير ومشاهد وكأنها حقيقية.

ويعرض حاليًا في السينمات فيلم أليس في أرض الإرهاب “Alice in Terrorland” وهو فيلم رعب للمخرج: ريتشارد جون تايلور، والكاتب ريتشارد جون تايلور.

وقام بدور البطولة كلا من:  ليزي ويليس، جون بول جيتس، رولا لينسكي كم عرض لأول مرة في 25 ديسمبر 2023

أليس في أرض الإرهاب “Alice in Terrorland”

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب حول فتاة مراهقة تدعى أليس (ليزي ويليس) التي تنتقل للعيش مع جدتها (رولا لينسكي) في منزلها الريفي وسط الغابة. تواجه أليس العديد من الأهوال والظواهر المرعبة في المنزل، والتي تجعل حياتها في خطر.

 

تبدأ الأحداث عندما تفقد أليس والديها في حادث سيارة. تنتقل أليس للعيش مع جدتها، التي تعيش في منزل ريفي قديم وسط الغابة. تشعر أليس بالوحدة والضياع في منزل جدتها، وتحاول التأقلم مع الحياة الجديدة.

في إحدى الليالي، ترى أليس شبحًا في المنزل. تخبر جدتها جدتها بما رأته، لكن جدتها لا تصدقها. تستمر أليس في رؤية الأشباح، وتبدأ في الشعور بالخوف.

تحاول أليس معرفة المزيد عن المنزل وتاريخه. تكتشف أن المنزل كان في السابق مسرحًا لجرائم قتل مروعة. كما تكتشف أن جدتها لديها أسرارًا تتعلق بالمنزل.

تصبح أليس هدفًا للقوى الشريرة التي تسكن المنزل. تحاول أليس النجاة من هذه القوى، ولكنها تواجه العديد من التحديات.

حصل الفيلم على تقييمات متوسطة من النقاد، حيث أشادوا بأداء ليزي ويليس، كما أشادوا بفكرة الفيلم.

فيلم الرعب أليس في أرض الإرهاب

يعد فيلم “أليس في أرض الإرهاب” من الأفلام الرعب الجيدة التي تم إنتاجها في السنوات الأخيرة. الفيلم يتميز بقصة مثيرة وأداء مميز من أبطاله.

واقرأ..

مشاهدة فيلم عادل مش عادل HD

مشاهدة فيلم Penduko إيجي بيست بجودة عالية

مشاهدة فيلم شماريخ بجودة عالية

مشاهدة فيلم “كارت شحن” HD إيجي بيست

مشاهدة و تحميل فيلم “سكر” بجودة HD مجانًا.. رابط مباشر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى