توب ستوريفيديومنوعات

مشاهدة فيديو فضيحة هديل عليان كامل بدون حذف

مشاهدة فضيحة هديل عليان تليجرام كاملة، الذي انتشر مؤخراً، حيث تم تسجيل لقاء يظهر فيه هديل وهي تتحدث عن أمور غير أخلاقية وغير ملائمة للنقاش العام.

أثار هذا اللقاء جدلاً واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث وصفه البعض بأنه يكشف عن عدم احترامها للقيم والأخلاق العامة. في المقابل، تبنى آخرون وجهة نظرها واعتبروا أنها تمارس حريتها الشخصية.

تعتبر هذه الفضيحة انتهاكًا للأخلاق المهنية، حيث يفترض أن يحترم المهنيون في مجال الإعلام والمقابلات الصحفية قواعد السلوك الاحترافية والاحترام العام.

وانقسمت الآراء حول هذا اللقاء، فبعض الأشخاص اعتبروه انتهاكًا للأخلاق وعدم وجود احترام للمهنة، في حين رأى آخرون أنها تمارس حقها في التعبير عن آرائها وحرية شخصيتها.

ويجب أن نفهم أن الحرية الشخصية لا تعني القدرة على الحديث عن أي شيء بدون مراعاة الأخلاق والقيم الاجتماعية.

وتتعلق الحرية الشخصية بحق الفرد في اتخاذ القرارات الخاصة به وممارسة حقوقه وحرياته، ولكنها تأتي مع المسؤولية واحترام حقوق الآخرين والحفاظ على الخصوصية وعدم انتهاك الحياء العام.

وهذه الفضيحة تسلط الضوء على الحاجة إلى توعية المجتمع بأهمية احترام القيم والأخلاق العامة وتوازن حرية الفرد مع حقوق الآخرين.

ويجب على المهنيين في الإعلام والشخصيات العامة أن يكونوا حذرين في التعبير عن آرائهم وأفكارهم بما يحافظ على الاحترام المتبادل ويعكس الأخلاق العامة.

من هي هديل عليان؟

تعتبر هدير عليان من الصحفيات التي لها بصمه خاصه، حيث تتميز فريد عند إلقائها الأخبار، وقد عملت صحفية فلسطينية في إحدى المحطات الفلسطينية.

وهي ابنة الصحفي المعروف حسين عليان، وهي تعمل مذيعة في قناة الشرق السعودية، وولدت في الدوحة بقطر، وهى صاحبة جنسية فلسطينية.

رد هديل عليان على الفضيحة

ردت الصحفية هديل عليان على المقاطع التي تحدثت عنها دون حياء وكانت تحت عنوان فضيحة هديل، وقالت في بعض اللقاءات إنها لم تقم بالحديث عن هذا الكلام.

ومن جهة أخرى صرحت بأنها تأسف على ما قالته من مواضيع تخدش الحياه، وأنها لم تقصد تماما بهذا الكلام أي شخص، ولكنها كانت تتحدث عن أمور شخصية ليس إلا.

وبعد أن قامت بالاعتذار في إحدى اللقاءات، قامت قناة الشرق بالمملكه العربيه السعوديه بالتعبير عما قالته هدير عليان بأنها تحترم حرية الرأي.

وأشارت إلى أن أي شخص يقوم بالاعتداء على هديل عليان سوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمه معه، وهذه التصريحات كانت من قبل قناة الشرق السعودية.

مشاهدة فضيحة هديل عليان تليقرام كاملة

لقد أثار مقطع فضيحه هديل عليان الكثير من التساؤلات وخاصة بعد أن قامت قناة الشرق السعودية بإعلان خبر بانها تحترم حرية الرأي ولا يجوز لاي شخص بانتقاد الصحفية هديل عليان.

ومع هذا التصريح الذي قامت به قناة الشرق فقد انتهت فضيحة هديل عليان ولكن يبدو أن آثارها لا زالت مستمرة.

جدير بالذكر أن هناك الكثير من القنوات التي تنحاز إلى بعض الصحفيين والاعلاميين الذين يقومون بالإساءة إلى الأخلاقيات بشكل عام، لكن لا يسعنا إلا أن نقول بأن الإنسان لديه عقل يميز ما بين حرية الرأي، والتحدث بدون حياء.

ويمكن مشاهدة فيديو هديل عليان المثير للجدل من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى