توب ستوريفن

مشاهدة حفل روائع السنباطي موسم الرياض 2023 عبر MBC

اختير الموسيقار الكبير هاني فرحات كأفضل اختيار لتقديم الحفلات الكبرى في الفترة الأخيرة، سواء في الدول العربية أو في أوروبا.

وانتهى الموسيقار هاني فرحات من جميع التحضيرات اللازمة لتقديم حفل “روائع السنباطي”، والذي سيقام غدًا الخميس، الموافق 30 نوفمبر.

نجوم حفل رائع السنباطي موسم الرياض 2023

سيحضر الحفل عدد كبير من نجوم الوطن العربي، بما في ذلك صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، أحمد سعد، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، فؤاد زبادي، وإيمان عبد الغني.

يتوقع أن يكون الحفل تجربة استثنائية للجمهور، حيث سيتم تقديم مجموعة من أروع أعمال الفنان الراحل السنباطي، بتوزيعات موسيقية مميزة من قبل الموسيقار هاني فرحات.

كما أنه من المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث ينتظر الجميع بفارغ الصبر للاستمتاع بالأداء المبهر لهؤلاء النجوم والاستماع إلى الموسيقى الرائعة التي ستقدمها الفرقة الموسيقية بقيادة هاني فرحات.

هاني فرحات يتحدث عن حفل روائع السنباطي

أكد الموسيقار هاني فرحات في بيان صحفي له، أن حفل “روائع السنباطي سيكون من أهم وأقوى حفلات موسم الرياض ليس فقط لما يضمه من أصوات ونجوم كبار، ولكن لأن إبداع السنباطي في الوطن العربي وفنه تخطى حدود المعقول، فهو ملحن حاز إعجاب الجمهور والزعماء وحاز علي تكريمات عالمية”.

وأضاف”: “يضم الحفل مفاجآت كثيرة وشرف كبير لي أن أقدم ليلته ولذلك أعمل عليها في سرية تامة منذ شهرين بصحبة أصوات عربية متميزة وكلنا نعمل كفريق واحد لإخراج الحفل بشكل يليق باسم هذا المبدع العربي”.

مشاهدة حفل روائع السنباطي عبر إم بي سي

كما تستعد قناة MBC مصر لنقل حفل روائع السنباطي الذي من المُقرر احيائها غدًا في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض على الهواء مُباشَرة، وذلك بالتزامن مع ذكرى ميلاد الموسيقار الراحل رياض السنباطي.

حفل “روائع السنباطي” يُحييه عدد كبير من النجوم، منهم: شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، ريهام عبد الحكيم، أحمد سعدـ إيمان عبدالغني، مي فاروق، فؤاد زبادي.

ومن المقرر أن يٌقدم النجوم مُختارات مميزة من أبرز أعمال الموسيقار الكبير رياض السنباطي الغنائية والتي تلاقي تجاوب كبير من الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى